بورسعيد اليوم

دكتور “سيد دعيه” لست مصاب بالفيروس ولم يتم عزل عيادتي ورقمي لخدمة بورسعيد ٢٤ساعة

كتبت شيماء الريس

انتشرت شائعات عديدة تضرب بأكبر رموز أطباء الحميات فى بورسعيد الأسبوع الماضى واستمرت الشائعات حتى أصبحت تهدد أطباء بورسعيد وتدمر حياتهم المهنية والاسرية .

وفى حوار خاص لموقع “بورسعيد اليوم ” صرح الدكتور سيد دعية مدير مستشفي الحميات السابق بأن الشائعات التي انتشرت فى بورسعيد عارية تماما من الصحة وأكثر منها خلط بين الشائعة والحقيقة.

وأوضح” دعيه” ان شائعة إصابته انتشرت مرتكزة على الحاله المصابة فى عمارة ١٩ عمارة “الوفاء” في نطاق حى الضواحي بمنطقة بنك الإسكان ، وهى عماره بجوارى، تم إقامة الحجر الصحي عليها بالفعل ،وأما عمارتي فهي رقم ٨ وليس لي أى علاقة بالمصاب.

وشدد في لهجتة أنه عليه واجب لابد من القيام به تجاه بورسعيد لانه متخصص فى مجال الفيروسات والطب الوقائي ومع كثرة الشائعات اضطر إلى غلق العيادة .

وانفردت “مصر الحديثة” بتخصيص ونشر رقمه الخاص للرد على كل أبناء بورسعيد في أي وقت لمن يشتبة بنفسة أو لديه أعراض مشابهه دون مقابل على الرقم ٠١٠٠٥١٥٥٢٧٢ ، ولمن يريد الاطمئنان على حالته أو خال أفراد أسرته.

وأنهى “دعية” حواره بأنه رغم ما أثير حوله من شائعات أنه كان مخالط لحالة الشهيد الدكتور أحمد اللواح إلا أنه نفى ذلك تمام ، وأكمل سوف افتح عيادتي مجددا لخدمة أبناء بورسعيد لانه واجبة ولن تتخلى عنه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*