بورسعيد اليوم

ضبط كميات كبيرة من الجبن الأبيض والرومي الفاسد ببورسعيد

محمد مسعد

تمكنت مديرية تموين ببورسعيد، مساء اليوم الاثنين، من ضبط مصنع تحت السلم بمنطقه القابوطي يقوم بتصنيع وتعبئة منتجات من الجبن الأبيض والرومي غير صالحة للانتاج الادمي قبل طرحهم للبيع فى الأسواق، وذلك فى إطار استمرار الحملات التموينية والتفتيشية على الأسواق والمحال التجارية والمصانع حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين وضبط أصحاب المنشآت المخالفة.

وقال مجدي الخضر، وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد، إنه تم ضبط الماكينات المستخدمة في تعبئه وكذا مكينة طبع تواريخ الانتاج.

وكانت مديرية تموين بورسعيد قد قامت صباح اليوم بحملة برئاسة مجدي الخضر وكيل المديرية، ومحمد النجدي مدير الرقابه وخالد فهمي رئيس الرقابة ومفتشي التموين محمد عوض. ابراهيم الدهري.

وأسفرت الحملة، عن ضبط كميات كبيرة من الجبن الابيض معبئة فى صفائح غير مدون عليها أى بيانات تدل على مصدرها وتخزين المنتجات داخل غرف لا تصلح لتخزين سلع غذائية وكذلك كميات كبيرة من الجبن الرومي في حالة تعفن.

وقامت الحملة باتخاذ الإجراءات القانونية ضد اصحاب المصنع المخالف والتحفظ علي كميات الجبن والأدوات المستخدمة وتحرير محضر يحمل رقم ١١٨٢ جنح الضواحي لاصحاب المكان وذلك لإدارتهم معمل لإنتاج الجبن الأبيض والرومى بدون ترخيص من الجهات المختصة وتم التحفظ على المضبوطات تمهيدًا لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضدها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*