بورسعيد اليوم

النائبة “سعاد المصري” : سعيدة بتحويل حلم سيارات المشروعات الصغيرة لشباب بورسعيد لواقع

سعاد المصري : طالبت بتوفير سيارات المأكولات والمشروع لشباب بورسعيد وفخورة بمشروع “3\7”

ايمن عبد الهادي

صرحت النائبة سعاد المصري في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء ، انها سعيدة بخروج مشروع 3\7 التي طالبت به في 2018 الي النور ، خاصة وان الشارع تم انشاءه علي أعلي مستوي جعله يرتقي الي أن يكون أحد الشوارع السياحية بمحافظة بورسعيد .

وأوضحت سعاد المصري انه تم الانتهاء من المشروع بشكل كامل وتم اختيار الشباب المستحقين ، مشيرة الي انه جاري عمل المقابلات الشخصية من قبل لجنة مختصة تابعة لمحافظة بورسعيد لتحديد المستحقين النهائين للمشروع .

وأشارت المصري الي ان المشروع قد تم الاعلان عنه لشباب بورسعيد من خلال الصفحة الرسمية للمحافظة بكل شفافية وبما يضمن لمن تتوافق فيه الشروط ان يتقدم ، كما تم الاعلان عن اسماء المستحقين ايضاً من خلال الصفحة .

وكانت النائبة سعاد المصري، قد طالبت خلال المؤتمر الذي عقد بمحافظة بورسعيد تحت عنوان “شباب بتبني مصر” في عام 2018 ، بتخصيص 100 سيارة لشباب بورسعيد يستخدمونها كمشروعات صغيرة لهم .

واضافت “المصري” ، ان السيارات ال١٠٠ ستوفر اكثر من ٤٠٠ فرصه عمل ، وطالبت نيفين جامع رئيس جهاز المشروعات قبل عامين بتوفير الدعم اللازم للشباب حتي يستطيعون بدء المشروعات ، كما طالبت محافظ بورسعيد بسرعة توفير الاماكن المخصصة لذلك واستخراج التصاريح والتراخيص .

وكانت نيفين جامع قد اعلنت في وقتها استجابتها لمطلب النائبة ، ليخرج المشروع للنور في 2020 ليكون مصدراً لارزاق شباب بورسعيد ، الذين لهم كل الحق في حياة كريمة تليق بهم .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*