بورسعيد اليوم

مستقبل وطن ببورسعيد يلتقي بأعضاء امانة الجنوب و يستمع لمشكلات الأهالي

كتب : احمد المحضر

شهد حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس اشرف رشاد الشريف لقاء يجمع هيئة مكتب امانة محافظة بورسعيد برئاسة عادل اللمعي امين المحافظة و امانة الحزب بقسم الجنوب ، و ذلك بمقر امانة الجنوب بمنطقة بحر البقر التابعة لحي الجنوب ببورسعيد ، بحضور عبده خلف امين قسم الجنوب و هيئة مكتب القسم و أمناء الوحدات القاعدية و التشكيلات الحزبية ، بهدف توسيع القاعدة الشعبية للحزب في القرى. واجتمعت الوحدة الحزبية لحزب مستقبل وطن بأمانة الجنوب ، في حضور أمين المحافظة ، رحمو محمد رحمو امين شئون القبائل العربيه ، ابراهيم سناره امين الزراعه و الراي ، وعدد من الأعضاء وأمناء الأمانات النوعية بالحزب .
و علي هامش الاجتماع تم عقد لقاء جماهيري نظمته امانة قسم الجنوب ، لتوضيح دور الحزب في خدمة أهالى المحافظة.

في البداية، استعرض رحمو محمد رحمو امين شئون القبائل العربيه كافة المشكلات والقضايا التي تخص الري والزراعة والرقابة على الادوية البيطرية.

وأكد رحمو على ضرورة النظر في المشكلات التي تواجه الفلاحين، وبالاخص صغار المزارعين، والتي كان ابرزها مشكلة ضعف مياه الري ومشكلة تطهير الترع ، بالإضافة للمطالبات بعقد اللقاءات التوعوية والارشادية في الجمعيات الزراعية بالقرى، والوقوف على أهم المعوقات والعمل على حلها.

و عرض عادل اللمعي ، أمين الحزب ببورسعيد ، خطة الحزب الفترة المقبلة من أجل خدمة المواطنين بالشارع البورسعيدي ، وبالتحديد أهالى قري جنوب بورسعيد باعتبارها من أكثر الأماكن في المحافظة التى تحتاج إلى اهتمام من قبل الحزب.

وأوضح اللمعي ، أن الحزب دائما حريص على عقد سلسلة من اللقاءات الجماهيرى بأهالى القري خارج نطاق المدينة من أجل التعرف على مشكلاتهم والعمل على حلها من خلال التواصل مع الجهات المعنية.
وأضاف “اللمعي “، أن الحزب نجح خلال الفترة الماضية في اكتساب ثقة المواطنين من خلال الخدمات التي قدمها والفعاليات التى أقيمت على أرض الواقع، مؤكدا أن الحزب سيواصل مسيرته في استكمال دوره في خدمة أهالى المحافظة.

من جانبه قال أمين حزب مستقبل وطن أن ما تم مناقشته خلال الاجتماع من مشكلات والاحتياجات الأساسية بقرى جنوب بورسعيد ، والتي سيتم إعداد مذكرات بشأنها وتصعيدها للجهات المختصة من أجل تخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين، لافتاً إلى أن المشكلات تضمنت مطالبة مشروعه و تتماشى مع سياسة الدولة في ضوء مبادرة السيد رئيس الجمهورية ” حياة كريمة “

و علي هامش اللقاء تم عقد حوار مفتوح مع عدد من أهالى الجنوب مع أعضاء هيئة مكتب الحزب تحدثوا خلالها عن بعض الأمور التى تخص كيفية حل بعض المشكلات التى يعانى منها أهالى القرى وخطتهم الفترة المقبلة.

وأكد عبده خلف امين الحزب بقسم الجنوب أن هذه اللقاءات تأتي ضمن سلسلة الحوار المجتمعي مع أهالي قري الجنوب التابعة لمحافظة بمشاركة قيادات حزب «مستقبل وطن» بالمحافظة، وعلى رأسهم، أمين عام الحزب للمحافظة، ولفيف من قيادات الحزب بالمحافظة والوحدة الحزبية بالقسم .

وأوضح أنه تمت مناقشة جميع مشاكل الأهالي، والاستماع إلى المواطنين، لعرض مشكلاتهم ، مؤكدا أنه سيتم وضع خطة عاجلة لمحاولة حلها بالتنسيق مع اجهزة الدولة ، في أسرع وقت ممكن.

وأضاف امين الجنوب ، أن اللقاء تضمن عرض جميع مطالب الأهالي المتعلقة بمياة الشرب ، إضافة إلى مطالبهم من الجهاز التنفيذي لتنفيذها خلال الفترة القليلة المقبلة مجالات الصحة والتعليم والزراعة والكهرباء.

يأتي هذا اللقاء ضمن اللقاءات الجماهيرية، التي ينظمها الحزب من أجل التواصل والتفاعل الدائم مع المواطنين وإتاحة الفرصة لهم للتعبير عن مشكلاتهم والعمل على حلها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*