بورسعيد اليوم

مأساة شاب فقد البصر بقرية “النورس” جنوب بورسعيد

بورسعيد محمد فرج

“كرم” شاب يعيش بقرية “النورس” التى تقع على بعد 10 كيلو جنوب بورسعيد ويناهز الثامنة والثلاثين من عمره صنايعى “سيراميك” اكثر من 20 عاما، كان يحلم بورشة وصنعية وزوجة وأولاد .. وبدون مقدمات اطاح المرض بالحلم الجميل الذى كان يتمناه وينسج خيوطه ليل نهار لتحقيق مايصبو إليه .

و كشفت والدته لـــ “بورسعيد اليوم ” والحزن يعتصر قلبها حزنا على فلذة كبدها أنه أصيب بجلطة منذ 8 سنوات وهو فى ريعان الشباب فعجز عن إستمرار مسيرة الكفاح وتزامن ذلك مع وفاة والده الذى كان العائل الوحيد لأسرة مكونة من 5 أفراد ولكن القدر لم يمهله لتحقيق مشوار حياته وخاصة بعد أن كشف أول تقرير طبى إصابته بورم بالمخ .

وتستكمل بحزن شديد قائلة: توجهنا إلى مستشفى القصر العينى بالقاهرة للتأكد من صحة إصابته بــورم بالمخ من عدمه والحمدالله جاء تشخيص الأطباء المتخصصين أن كرم يعانى من جلطة بالمخ وليس هناك ورم من قريب أو بعيد ولكنه يحتاج إلى جلسات علاج طبيعى نظرا لإصابته بجلطة حتى يتماثل للشفاء.

وتابعت : نظرا للتكاليف الباهظة للعلاج والأشعة المقطيعة على المخ كل 6شهورعجزنا عن المواصلة و المتابعة لعدم مقدرتنا سداد النفقات الباهظة لمراكز الأشعة والعلاج الطبيعى خاصة بعد إصابته بضمور بالعين افقده البصر.

وناشدت والدته وزيرة التضامن الإجتماعى بمعاش تضامنى يكفل حياة كريمة لنجلها ” كرم “حتى يستطيع مواجهة أعباء الحياة بعد أن فقد القدرة عن العمل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*