بورسعيد اليوم

محافظ بورسعيد يشهد مبادرة موتمر طاقات خاصة للعمل لذووي الاحتياجات الخاصة

محمد مسعد

في اطار توجيهات السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بذوي القدرات الخاصة وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة والتي تكفل لهم الحياة الكريمة

شهد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم الاربعاء الموتمر الخاص بمبادرة طاقات خاصة للعمل والتي تنظمها نخبة من مؤسسات المجتمع المدني المهتمة بشئون متحدي الاعاقة والجمعيات بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي وذلك بنادي العاملين بالمحافظة والاحياء . بحضور الدكتورة سوسن حبيش وكيل وزارة التضامن الاجتماعي وروساء مجالس ادارات الجمعيات الاهلية

والذي ياتي بهدف ابراز القدرات الخاضة لمتحدي الاعاقة وجعلهم قدوة لنظرائهم وشعاع امل لذويهم .

وخلال كلمتة وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد الشكر والتقدير لجنيع الجمعيات المشاركة في تلك المبادرة موكدا فخرة واعتزازة بتواجدة وسط ابناء بورسعيد من ذووي الاحتياجات الخاصة .

واشاد المحافظ بما حققة ذوي الاحتياجات والذين شرفوا بورسعيد في جميع البطولات والمحافل الدولية الذي شاركوا فيها ومثلوا محافظة بورسعيد في بطولات عالمية .

واضاف بانه لفخر لنا جميعا بان اكثر من ٣٥ % من اللاعبين المكرمين من سيادة رئيس الجمهورية كانوا من ابناء بورسعيد من ذوي الاحتياجات الخاصة وان سيادة الرئيس يرلي اهتماما كبيرا بابنائنا من ذوي الاحتياجات ايمانا بقدرتهم علي الابداع والابتكار والتفوق .

واكد محافظ بورسعيد بان من يستحق الشكر هما الاباء والامهات لأنهم نجحوا في توفير الاجواء المناسبة لابنائهم وادماجهم في المجتمع فهما يستحقون التحية لانهم الابطال الحقيقين .

واضاف بان المحافظة لن تدخر اي جهد في توفير كافة اوجه الدعم والرعاية لأبنائها من ذوي الاحتياجات الخاصة من اجل استمرار مسيرة النجاح والتفوق في كافة المجالات المشاركين فيها .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*