بورسعيد اليوم

وكيل الوزارة يقدم التهنئة لمدير أمن بورسعيد بمناسبة عيد الشرطة ال ٦٨

كتب : احمد المحضر

قدم د.نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد التهنئة إلى اللواء هشام خطاب مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد بمناسبة حلول الذكرى ال ٦٨ لعيد الشرطة.

وأكد وكيل الوزارة خلال الزيارة على أهمية دور رجال الشرطة وما يبذلونه من تضحيات في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن لافتا إلى أن مصر لن تنسى شهداءها الذين ضحوا بدمائهم الذكية وأرواحهم الطاهرة فداء لهذا الوطن داعيا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ مصر من كل سوء

جاء ذلك خلال زيارة وفد تعليم بورسعيد برئاسة باهى إلى مديرية أمن بورسعيد لتقديم التهنئة بحلول ذكرى عيد الشرطة بحضور مديرى العموم والادارات التعليمية والادارات النوعية والمراحل التعليمية وتوجيه عام رياض الاطفال وبمشاركة طلاب المدارس الرسمية والمتميزة للغات واطفال مرحلة رياض الاطفال.

ومن جانبه صرح اللواء هشام خطاب مدير امن بورسعيد على أن العيد السنوى للشرطة إنما يأتى تجسيدا لتنامى روح الأخوةوالوطنية والتعاون بين أفراد جهاز الشرطة مع جموع المواطنين بمختلف الفئات والمراحل العمرية لدعم مناخ الإستقرار والأمن الداخلى.

وقد قدم باهى درع المديرية هدية تذكارية لمدير امن بورسعيد كما قدم الحضور باقات الزهور بالاضافة الى درعين تذكاريين اهداء من توجيه عام رياض الاطفال وادارة المدارس الرسمية والمتميزة للغات وذلك ايمانا وعرفانا بدور رجال الشرطة العظيم فى حماية واستقرار امن مصر الداخلى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*