بورسعيد اليوم

هل يعود التوأم للمصرى سمير حلبية يرد: كيف نفكر في إعادة مدرب سبق له قبل ذلك الهروب من النادي بعد حصوله على مرتب شهرين

يحيى عبد الرحمن

أصبح اسم التوأم حسام وإبراهيم حسن يتردد بقوة داخل أروقة النادي المصري البورسعيدي، الفترة الحالية، لتولي المسئولية الفنية للفريق الأول لكرة القدم، بعد النتائج السيئة التي يحققها مع إيهاب جلال مؤخرًا، سواء على المستوي المحلي أو الإفريقي.

لذلك حرص الـ”الكابتن” على التواصل هاتفيا مع سمير حلبية رئيس مجلس الإدارة، لمعرفة الموقف النهائي من عودة حسام وشقيقيه إبراهيم حسن للمصري من عدمه.

وقال حلبية:” كيف نفكر في إعادة مدرب سبق له قبل ذلك الهروب من النادي بعد حصوله على مرتب شهرين عقب تجديد عقده معنا؟”.

وأضاف:” الموضوع غير قابل للنقاش ومرفوض شكلا وموضوعا، والجميع داخل بورسعيد يرفض عودة التوأم، أنا من جئت بحسام إلى المصري، والآن أعلنها عودته على جثتي”.

وواصل رئيس المصري:” التوأم لم يحترم أحد عند الرحيل عن المصري، بالعكس قمنا بمهاجمة أعضاء مجلس الإدارة بالكامل في جميع وسائل الإعلام، واتهامنا بأننا السبب الرئيسي في رحيلهما عن الفريق”.

وتابع حلبية:” حسام وشقيقيه إبراهيم صفحة في المصري وتم إغلاقها للأبد، ولن تتم إعادة فتحته مرة أخرى”.

وأكمل رئيس المصري:” لا توجد أي نية مطلقا لرحيل الجهاز الفني، إيهاب جلال مستمر في منصبه، ونحن كمسئولين في النادي نعلن دعمنا الكامل له، حتى يستطيع العبور بالفريق من النتائج السلبية مؤخرا”.

وأوضح:” كرة القدم ليست مكسبًا فقط هناك تعادل وهزيمة أيضا، فمن الوارد أن يتعثر الفريق في أي مباراة سواء محليا أو إفريقيا”.

وشدد حلبية:” المصري قادر على التأهل إلى دور الثمانية من الكونفيدرالية، على الرغم من الهزيمة أمام بيراميدز بالأمس بهدفين نظيفين”.

وأتم:” أطالب وسائل الإعلام وبعض المواقع الإلكترونية التي أطلقت هذه الشائعة السخيفة، أن تتحرى الدقة فيما تكتبه، لأن ذلك لن يحدث مطلقا مهما كنت النتائج”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*