بورسعيد اليوم

تكريم مهاجم المصري بعد فوزه بلقب صاحب أفضل هدف عربي عام 2019


محمد خيري

أقامت مؤسسة أمواج الرياضية الفلسطينية، برئاسة عبدالسلام هنية، عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة بفلسطين، حفل تكريم للدولي الفلسطيني محمود وادي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري.

جاء حفل التكريم بعد فوز مهاجم المصري البورسعيدي، بلقب صاحب أفضل هدف عربي في عام 2019، في الاستفتاء الذي نظمه أحد أكبر المواقع الرياضية العربية، والذي اختار الهدف الذي سجله محمود وادي في مرمى فريق سموحة خلال مباراة المصري وسموحة التي جرت خلال شهر مارس الماضي، كأفضل هدف عربي بناء على اختيار آلاف المشجعين من كافة أقطار الوطن العربي.

وخلال الاحتفال الذي أقيم بالقاهرة، وحضره رمزي صالح، حارس مرمى المصري ومنتخب فلسطين الأسبق، والمهندس أيمن الهندي مدير عام مؤسسة أمواج الرياضية، أكد عبدالسلام هنية، أن فوز محمود وادي، بلقب أفضل هدف عربي خلال عام 2019، جاء ليتوج مجهودات “وادي”، الكبيرة مع النادي المصري العريق وكذلك مع منتخب فلسطين الوطني.

وأعرب “هنية”، عن سعادته بالمستوى المتميز الذي قدمه محمود وادي، مع المصري منذ انضمامه قبل نحو موسم ونصف الموسم، وذلك على المستوى المحلي والأفريقي، من خلال مشاركته مع المصري في البطولة الكونفيدرالية الأفريقية لثلاثة نسخ على التوالي.

وأشاد بالدعم الكبير الذي يجده اللاعب الفلسطيني من الجميع في بورسعيد سواء من مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ سمير حلبية، وكذلك من الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن ايهاب جلال، بالإضافة إلى جماهير المصري العظيمة التي ساندت “وادي” بقوة خلال الفترة الماضية.

وأشار “هنية”، أن النادي المصري بات صاحب شعبية طاغية في فلسطين بما يقدمه من مستوى فني متميز من ناحية، وكذلك لأنه يضم نجمين كبيرين من أبناء فلسطين، وهما محمود وادي وزميله محمد صالح، والذي اقترب كثيرا من العودة للمشاركة مع النسور الخضر بعدما شُفي تمامًا من إصابته.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*