بورسعيد اليوم

مستقبل وطن يقدم هداية عينيه لتحفيز المشاركين في مبادرة محو الأميه ببورسعيد

احمد المحضر

أعلن عادل اللمعى امين حزب مستقبل وطن ببورسعيد .. عن تنظيم فاعلية لـ”محو الأمية وتعليم الكبار”، لأهالى المحافظة والمقيمن بها من المغتربين بالتنسيق مع “الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار”، ضمن توجه القيادة السياسية للدولة فى خفض نسبة الغير متعلمين .. وتضمناً مع مبادرة “انت عظيمة”.
و علي هامش المبادرة قامت امانة الحزب بقسم الزهور بقيادة الدكتور ايهاب عاشور امين القسم بتوزيع حوافز و هدايا عينية و سلع غذائيه للمشاركين في هذه المبادرة و التي يشارك فيها نحو ٦٥ مواطن من المقيمين بحي الزهور و تستمر لمدة شهرين تحت إشراف سوزان فاروق قوطه امينة للمراءة بقسم الزهور

وأشار ” اللمعي”، من أولويات الحزب فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة، فى مجالات التعليم، والصحة، والثقافة، والبيئة، ورفع الوعى، انطلاقا من مبادرة ” حياة كريمة” التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى،

و أكد اللمعي علي تقديم كل سبل الدعم الممكنة لتحقيق الأهداف المرجوة من المبادرة، ونشر الوعي وتنفيذ برامج محو الأمية وتعليم الكبار، تنفيذا لخطة الدولة بالقضاء على الأمية، وتحقيق التنمية المستدامة، وإعلان مصر خالية من الأمية في عام ٢٠٣٠.

مشيرآ أن مواجهة قضية الأمية لا تقل فى أهميتها عن قضية مواجهة الإرهاب.

ودعا اللمعى، إلى التوسيع في طرق محو الأمية، عن طريق تعليم وتدريب الأميين على الصناعات والحرف الصغيرة والمتناهية الصغر، إلى جانب محو أميتهم الكتابية والقرائية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*