بورسعيد اليوم

محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بشارع البترول ومجمع المواقف الجديد ويوجه بسرعة انتهاء الأعمال .

أمحمد مسعد

جرى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، اليوم السبت ، جولة تفقدية لمتابعة سير العمل بشارع البترول ومجمع المواقف الجديد بحى الضواحى ، يرافقه اللواء يوسف الشاهد سكرتير عام محافظة بورسعيد والاجهزة المعنية والشركات المنفذة لأعمال المشروع.

وخلال الجولة ، شدد اللواء عادل الغضبان على سرعة الانتهاء من الأعمال القائمة بشارع البترول ليكون امتداد لمحور ٣٠يونيه مؤكدا على رفع كفاءة الشارع ليكون على أعلى درجة من الكفاءة .

وتفقد اللواء عادل الغضبان مجمع المواقف الجديد بحى الضواحى ، وتابع أخر تطورات الأعمال الإنشائية القائمة به ، ووجه بسرعه إنجازه،ورفع كفاءة الطرق المحيطة بمجمع المواقف من أجل تيسير الحركة ومنع التكدس أو الاذدحام أمام مجمع المواقف بالضواحى ، مشيرا إلى أهمية تنفيذ مجمع المواقف الجديد على أعلى مستوى من التجهيزات والتخطيط لما يمثله من واجهة حضارية أمام المسافرين من وإلى محافظة بورسعيد ، لافتا إلى أهمية وجود حديقة عامة للمواطنين أمام مجمع المواقف الجديد .

كما وجه المحافظ بالاهتمام بالإضاءة خلال تنفيذ العمل بالشوارع المحيطة بمجمع المواقف ، والمتابعة المستمرة لأعمال النظافة والشكل الجمالى بالمنطقة .

يذكر أن مجمع المواقف الجديد بحى الضواحى سيضم جميع عربات الأجرة والأتوبيسات بين المحافظات و سيحتوى على مبنى إدارى وحديقة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*