بورسعيد اليوم

تموين بورسعيد: تخفيض أسعار المقرارات التموينة للمواطنين حاملى البطاقات الذكية

بورسعيد – محمد فرج

أكد ناصر ثابت وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بـ بورسعيد، خلال تصريح لــ “بورسعيد اليوم” أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، أصدر قرار وزارى رقم 214 لسنة 2019 يقضى بتخفيض أسعار بيع الزيت الخليط للمواطنين بمنظومة السلع التموينية ليصبح 17 جنيها بدلا من 19 جنيها للعبوة 1 لتر، وتخفيض سعر تسليم الزيت الخليط التموينى لشركتى الجملة والمجمعات ليصبح 16,50 جنيه للتر الواحد.

وقال ثابت إن التخفيضات شملت أسعار كل من: السكر التموينى ليصبح 8,5 جنيه بدلا من 9,5 جنيه للكيلو الواحد وتخفيض سعر تسليم السكر التموينى لشركتى الجملة والمجمعات ليصبح 7890 جنيه بدلا من 8890 جنيه للطن عبوة 50 كجم.

كما تم تخفيض أسعار الأرز للمواطنين على البطاقات التموينية ليصبح 8 جنيهات بدلا من 9 جنيهات للكيلو الواحد. وتخفيض أسعار بيع الدقيق للمواطنين على البطاقات “معبأ بلاستك” ليصبح 6,50 جنيه بدلا من7.5 جنيه للكيلو الواحد، فضلا عن تخفيض سعر دقيق 72% لشركتى الجملة والمجمعات ليصبح 6,15 جنيه.

ومن جانبه، أكد ثابت، أن الشركات المنفذة لنظام البطاقات التموينية الذكية قامت بتنفيذ التخفيضات التى تضمنت قرار الدكتور على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية اعتبارا من مقرارات شهر ديسمبر 2019 .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*