بورسعيد اليوم يواصل انفراده بنشر اسماء المتهمين فى الخلية الارهابية المتهمة بالتخطيط لتفجير بنوك بورسعيد


كتب – محمد الغزاوى

 

يواصل "بورسعيد اليوم "  انفراده بالكشف عن أسماء أعضاء الخلية الإرهابية التي خططت لتفجير بنوك بورسعيد، والمقبوض عليهم بمعرفة ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن وقت الإفطار، قبل استهدافهم بنك قناةالسويس.

 

وكشفت مصادر أمنية لـ"بورسعيد اليوم "، أن "أعضاء التشكيل 4 أشخاص بينهم ثلاثة من محافظة الإسماعيلية، الأول يدعى "ياسر. م"، 38 سنة، مدرس، والثاني "رجائي. م"، 37 سنة، سائق، والثالث "ياسر. ج"، أما المتهم الرابع فهو مقيم فى بور سعيد ويدعى "طارق. م"، عامل شماسي".

 

وأضافت المصادر أنه "تم القبض على المتهمين في كمين محكم بعد استدراج أحد الوسطاء لهم بحجة توفير السلاح والمتفجرات المستخدمة في العملية مقابل الاتفاق على مبلغ مالي قيمته 60 ألف جنيه 40 قبل التفجير و20 بعده".

 

وفي السياق نفسه، أكد اللواء سيد جاد الحق، مدير أمن بورسعيد، أن "الأجهزة الأمنية مازالت تستجوب المتهمين".

 

يذكر أن "بورسعيد اليوم " انفرد فجر اليوم بالكشف عن ضبط الخلية الإرهابية، ومحاولة المتهم الثالث "ياسر. ج" القاء نفسه من مبنى مديرية الأمن محاولا الهرب، ما تسبب في إصابته بكسر في العمود الفقري، نقل على أثره إلى مستشفى المنصورة تحت حراسة مشددة من قوات الأمن.

 

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أخبار بورسعيد حوادث  الرياضة سياسه واحزاب  تكنولوجيا وتعليم  أقلام حره   كاريكاتير  معرض الصور

  RSS  الأرشيف