محافظ بورسعيد يتفقد مبني الديوان العام بعد تطويره

IMG-20190917-WA0026
بورسعيد – محمد مسعد
تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، مبني الديوان العام  الذي تم تطويره ورفع كفاءته على أعلى مستوى من الامكانات، ليتواكب مع المشروعات العملاقة والتنمية الشاملة التي تشهدها المحافظة في شتي المجالات.
وأكد المحافظ، خلال جولته، على أنه تم إعادة ترتيب جميع الإدارات بأسلوب يتناسب مع حجم العمل داخل المحافظة، ويضمن سرعة الأداء، والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين والمستثمرين فضلا عن استخدام التكنولوجيا الحديثة والارتقاء بمستوى الموظف، لتتوافق الخدمة وأسلوب العام بالديوان العام مع حجم المشروعات التنموية التي تتم على أرض المحافظة في جميع المجالات الصناعية والزراعية والسياحية واللوجستية، الأمر الذي يتطلب إنجاز كافة المهام والأعمال المطلوبة بدقة متكاملة وفي أقل وقت ممكن.
وأشار محافظ بورسعيد إلى أن المحافظة تخطوا بخطى ثابتة بمنظومة “التحول الرقمي” كأول محافظة رقمية علي مستوي الجمهورية، وهو الأمر الذي يجري تطبيقه بالديوان العام، لتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين وتقديم الخدمة على أعلى مستوى وفي أقصر وقت.
رافق محافظ بورسعيد خلال جولته كل من: الدكتور محمد هاني غنيم، نائب محافظ بورسعيد، والمهندس كامل ابو زهرة، السكرتير العام للمحافظة.