تموين بورسعيد ضبط ٤/٣ طن دقيق مدعم ٨٢٪ بمخبز طباقى

22-8-2019_00_31_02_GomhuriaOnline_1566426662

بورسعيد – أحمد المحضر

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة بورسعيد برئاسة ناصر ثابت وكيل وزارة التموين ببورسعيد اليوم الأربعاء ضبط كميات كبيرة من الدقيق البلدى المدعم إستخراج 82% داخل مخبز طباقى فى نطاق حى المناخ بمحافظة بورسعيد.

 أحكم رجال الرقابة التموينية بإدارة تموين وسط بقيادة السيد المنياوى  قبضتهم على كميات كبيرة من الدقيق البلدى المدعم داخل مخبز طباقى دائرة حى المناخ.

كانت قد صدرت التعليمات المشددة من ناصر ثابت وكيل وزارة التموين ببورسعيد على إحكام السيطرة والرقابة على الأسواق و المخابز وعمل متابعة يومية صباحية ومسائية من خلال الحملات الرقابية.

وبدأت على الفور التحركات وتم تشكيل حملة تحت إشراف مجدى الخضر وكيل المديرية بالمحافظة ورئيس الرقابه عباس زغلول ، ورئيس الحمله طلعت الساطي ، والسادة كبار المفتشين حسن عبد الله، وعادل عثمان ، احمد العربى.

 وأسفرت الحملة من ضبط  كميات من الدقيق البلدى المدعم  استخراج 82%  تقدر ب 3/4 طن داخل إحدى المخابز الطباقى بالمناخ تم التحفظ على المضبوطات وتم  العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتستمر جهود مديرية التموين  فى ضبط اى مخالفات من خلال الحملات الصباحية والمسائية وفى حالة وجود أى شكوى رجاء التواصل من خلال غرفة عمليات المديرية فى حالة وجود أى شكوى يمكن الاتصال على :-

فاكس رقم (0663222649)

رقم (0663200522)

أوعلى البريد الالكترونى التالى :-  Tamweenpts@yahoo.com