برلمانى يطالب بتطبيق العدل للمرحلة الثالثة للإسكان الاجتماعي ببورسعيد

0_FB_IMG_1554389469487

بورسعيد – أحمد المحضر

طالب أحمد فرغلى نائب مجلس النواب بطلب إلى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب بالإجتماع بوزير الإسكان للوصل إلى حل لمشاكل الإسكان بمحافظة بورسعيد.
وأوضح”فرغلى” أنه تم الإعلان عن الإسكان الإجتماعى سنة ٢٠١٣ وتم تقسيم المشروع إلى ثلاث مراحل المرحلة الأولى والثانية تم البناء بصافى مساحة ٧٨ متر وتم التفاجئ بمساحة المرحلة الثالثة ٥٨ متر رغم أن المشروع واحد وبنفس الشروط وان معظم المواطنين المتقدمين فى المرحلة الثالثة تنطبق عليهم نفس الشروط فى المرحلة الأولى والثانية.
وأفاد “فرغلى” أن مشكلة الإسكان الإجتماعى قنبلة موقوتة وخاصة المرحلة الثالثة للإسكان الاجتماعي لأن مساحة الوحدة ٥٨ متر ولا تصلح للإعاشة رغم أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية كان فى توجيهات سيادته بأن مشارع الإسكان الإجتماعى بمساحات لا تقل عن ٩٠ متر  بثلاث وحدات.
طالب “فرغلى” رئيس مجلس النواب بالتدخل الشخصى الإجتماع مع الوزير للوصول إلى حل لمشاكل الإسكان بمحافظة بورسعيد لان الشباب مظلوم فى أمر الإسكان لتقديمه فى المشروع منذ ٦ أعوام وحتى الآن لا يع ف مصيره فى إستلام مساحة ٥٨ متر لا تصلح للإعاشة بناء عليه طالب النائب أحمد فرغلى بتطبيق العدل بنفس المساحة لنفس المشروع فى المرحلة الأولى والثانية.