عروض وخصومات هائلة ستحصل عليها مع موقع رحلات عبر موقع الموفر

60359072_2335807359805577_6311220799546064896_n

محمود محفوظ

إذا كنت تريد أن تذهب إلى رحلة في أقل وقت ممكن يجب أن تبدأ بالدخول وزيارة موقع رحلات وهو أسرع وسيلة للسفر حول العالم وهو يستهدف منطقة الشرق الأوسط، يسهل هذا الموقع على العملاء عملهم بشكل كبير ويقوم بتنظيم الرحلة من البداية حتى النهاية بشكل أفضل وتخطيط أكثر، وهو يقدم الخدمة باللغتين العربية والإنجليزية.

 

عروض وخصومات موقع رحلات

 

نقدم لكم  كوبون رحلات والذي يمكنك من خلاله الحصول على خصم وصل إلى حوالي 20  % تخفيض على الحجز من قبل موقع الموفر كما يوجد خصم 20 % آخرين على الحجز التالي من كرم كاش للرحلات، وهي عروض متوفرة لفترة ما وتتجدد باستمرار من أجل الاستمتاع بالرحلة.

 

ويعتبر موقع رحلات من المواقع المتميزة التي تحجز من خلالها الرحلة المناسبة لك والاختيار ما بين عدد كبير من الفنادق والأماكن السياحية المختلفة التي لا يوجد مثيل لها، ويمكنك الحصول على الكوبونات بمجرد الدخول للموقع والتسجيل فيه والحصول على كود الخصم فورا.

 

ويمكن أن تضع الإيميل الإلكتروني الخاص بك من أجل أن يتم إرسال الكوبونات والتخفيضات على الرحلات باختلاف أنواعها إليك عبر الإيميل والإطلاع عليها بسهولة فيما بعد، وتكون فترة الكوبون حوالي 60 يوما من تاريخ الحصول عليه ويمكن الاستمتاع بها في أي وقت.

 

مميزات موقع رحلات

 

يوجد مجموعة من المميزات التي تجدها على موقع رحلات تختلف عن المواقع الأخرى ومن بينها:

  1.      يتميز الموقع بوجود خصومات وتخفيضات على اسعار التذاكر من الوقت للآخر وهذه الميزة تجعله يتنافس مع المواقع الاخرى.
  2.      يقدم الخصم على الكوبون لحوالي 4 أفراد ولا زيادة عن ذلك، وهذا التخفيض يكون مميز عن مواقع السفر الأخرى.
  3.      يوجد في الموقع الإلكتروني كود خصم حوالي 20 % على رحلات الطيران خصوصا المملكة العربية السعودية وهذا العرض ساري في شهر رمضان الكريم.
  4.      يوجد واجهة بالموقع متميزة للغاية وسهلة في الاستخدام وبذلك لا تجد صعوبة عند استخدامه.

 

كيف استخدم كوبون الخصم

 

يتساءل الكثير حول الطريقة الصحيحة لاستخدام كوبون الشحن وهي تكون من خلال اختيار الرحلة المناسبة لك، ثم البدء في وضع التفاصيل الخاصة بالمسافر وهي تسمى استمارة الحجز، ثم تأتي خطوة إدخال رمز الكود في التفاصيل التي تخص المسافر.

 

وبعد ذلك تستطيع النقر على زر تطبيق أي تفعيل ثم زر ادفع الآن والاستمتاع بالكوبونات والخصم الكبير على الرحلة والفندق الذي قمت بحجزه أو المطعم وفقا لما تريد حجزه، ويمكن أن تقوم بالدفع من خلال كي نت أو كاش يو أو الفيزا أو الماستر كارد وذلك بعد أن تختار الرحلة او الفندق.

 

كما أن استخدام بطاقة الإئتمان على الموقع آمن بدرجة كبيرة فيحافظ الموقع على الخصوصية في البيانات الشخصية، ويمكن أن تقوم بطباعة الإيصال وإرساله عبر البريد الإلكتروني من أجل أن يتم تأكيد الحجز، وإذا حدث خطأ معك ولم يصلك رسالة على البريد الإلكتروني يمكنك الاتصال برقم الخدمة خلال ساعات العمل.

 

ويعتبر السعر في موقع رحلات شامل الضريبة ولكن ما عدا ضريبة رسوم الائتمان التي يتم إضافتها خصوصاً عند اختيار طريقة الدفع، وفي حالة إن قمت بإضافة رسوم التأمين على السعر سوف يتم إضافتها على السعر النهائي أيضا فيجب الحذر أثناء وضع البيانات المختلفة.

 

طريقة البحث على الحجوزات

 

يسأل الكثير من المتسوقين والمسافرين عن الطريقة التي يتم البحث بها عن الحجوزات المختلفة وهي تتم من خلال تسجيل الدخول على الموقع باستخدام اسم المستخدم وكلمة السر والنقر على كلمة حجوزاتي وفي حالة الحجز بدون تسجيل يجب الاتصال فورا بخدمة العملاء خلال ساعات العمل، ومن خلال هذا الرقم تستطيع الاتصال لمعرفة كيف يتم إلغاء الرحلة أو كيف تتم طريقة الحجز.

 

طريقة الحصول على الكوبون

 

يريد الكثير من المتسوقين والمسافرين الحصول على تخفيضات وخصومات على الرحلات المختلفة، ولكن لا يعرف الكثير منهم الطريقة المثالية  للحصول على أفضل سعر وأفضل خدمة، ولكن يوفر موقع الموفر الكثير من الكوبونات على الماركات التجارية العالمية وعلى السفر والسياحة.

 

في البداية يجب أن تدخل على الموقع المناسب لك مثل موقع رحلات والبحث عن الكوبون المناسب لك سواء على الرحلة أو سواء على الفندق الذي تريد الذهاب له، فلذلك يجب أن تختار الكوبون المفضل لك، ثم الذهاب للوجهة السياحية التي تريد الذهاب إليها ثم الوقوف عليها والدخول لملء الاستمارة.

 

بعد أن تملأ الاستمارة تقم بإدخال الكود لكي يتم تفعيلها بسهولة شديدة، وبعد ذلك يجب أن تضغط على الموافقة أو تطبيق الكود لكي يفعل بطريقة صحيحة، وبعد ذلك سوف تأتي القيمة الخاصة بالرحلة أو الفندق بعد الخصم وقبل الخصم وسوف تعرف قيمة الكود، ويكون مناسب لك في حالة الذهاب للمملكة أو المدينة المنورة أو مكة في شهر رمضان الكريم بسبب رحلات العمرة الحجاج التي توفرها للحجاج والمعتمرين بكثرة وبأسعار مخفضة لأن هذا الشهر هو شهر الخير.