فايق..الجهاز المركزى للمحاسابات جميع الردود غير وافية وغير مقنعة.. وأخطاء مالية ساذجة

FB_IMG_1557969604140

بورسعيد – أحمد المحضر

ردا على ما فجره الإعلامى إبراهيم فايق فى برنامجه الشهير “نمبر وان” على قناة النهار بالأمس أهم الملاحظات الواردة بتقـريــرمراقب الحسابات على الميزانية العمومية والحسابات الختامية للنادى المصرى للالعاب الرياضية ببورسعيد عن السنة المالية المنتهية في 30/6/2018.

إستقبل”فايق”رد الدكتور على الطرابيلي المتحدث الرسمى وأمين الخزنة بالنادى المصرى، وبدأ “الطرابيلي” حديثه بأن له عتاب على الإعلامى بأن لابد من التواصل معه قبل أن يثير رأى الشارع البورسعيدى وجمهور النادى المصرى ، فإستوقفه “فايق” برد أخشى ما أخشاه بأن أفعل ما تطلبه خوفاً من أن يفهم بالخطأ وأن يتخذ منه موقف تهديد بعرض شئ ما، وأنه ليس من دوره بأن يتهم أو يرمى إتهامات على أشخاص وأنه ليس إلا جهة عرض فقط ولكم حق الرد مكفول.

وبادر”فايق” بسؤال “الطرابيلي” عن رد الجهاز المركزى للمحاسابات للإدارة، الا وأن نفى بعدم وصول أى رد وهناك إحتمالية بأن الرد يصل إلى رئيس مجلس إدارة النادى المصرى بمقر إقامته بالقاهرة ويتم إرساله بعد ذلك حتى الآن مما أكده فايق بأن الرد تم إرساله اليوم.

وأكد “الطرابيلي” بأنه سيتم الرد عن كل بند ف. التقرير مع المدير المالى الجديد بعد الإنتهاء من التحقيقات فى المخالفات الموجودة.

وطالب “الطرابيلي” بأن يتم نشر جميع تقارير الجهاز المركزى للمحاسابات لجميع الأندية كى نتعلم من أخطأنا.