رئيس جامعة بورسعيد يتفقد سير أعمال إمتحانات الفصل الدراسى الثانى.. صور

received_421317508692190

بورسعيد – أحمد المحضر

تفقد الدكتور شمس الدين محمد شاهين رئيس جامعة بورسعيد سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية التربية الرياضية للعام الجامعي 2018 /2019 حرصاً منه لمتابعة سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2018/2019 منذ اليوم الأول ومتابعة ما تم من تكليفات رئيس الجامعة للسادة عمداء ووكلاء الكليات لتوفير أقصى الرعاية والخدمات لأبنائنا الطلاب .

قام الدكتور شمس الدين محمد شاهين رئيس جامعة بورسعيد بتفقد سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني لكلية التربية الرياضية وكان في استقباله الدكتور علاء الدين حامد عميد الكلية والدكتور محمد إبراهيم عميد الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد سليمان وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وتفقد سيادته لجان الفرقة الرابعة والثانية واطمئن على كافة التجهيزات التي أعدت لأبنائنا الطلاب من إضاءة وتهوية ورعاية طبية وتواجد وانتظام الملاحظين من السادة أعضاء هيئة التدريس .

كما اطمئن شاهين من أبنائه الطلاب على انطباعهم عن ورقة الامتحان وابدي الطلاب ارتياحهم وأيضا ما تقدمة الكلية من رعاية وخدمات خلال فترة الامتحانات .

وأيضا تابع شاهين أعمال الكنترولات وتجهيزاتها وأوصى بوضع لافتة بمكان واضح للطلاب به التعليمات الخاصة بتعليمات وضوابط الامتحان .

وفى نهاية الجولة أعرب الدكتور رئيس الجامعة عن تقديره لإدارة الكلية على الجهد المبذول والإعداد الجيد والتي جعلت أعمال الامتحانات تسير بالشكل الذي يخدم راحة أبنائنا الطلاب متمنيا لهم النجاح والتوفيق .