عقد صفقات مصرية بمعرض السياحة الدولي ATM بدبي

قال عضو غرفة شركات السياحة، ورئيس مجلس إدارة شركة ترافل بنك للسياحة، محمد جبر عنانى، إن المعرض فرصة جيدة للإطلاع على مستجدات قطاع السفر وعقد صفقات بين رجال الأعمال وأصحاب الشركات والموردين كل عام.

أماني العزازي

قال عضو غرفة شركات السياحة، ورئيس مجلس إدارة شركة ترافل بنك للسياحة، محمد جبر عنانى، إن رجال الأعمال المصريين نجحوا في معرض السياحة الدولي ATM بدبي فى عقد مجموعة من الصفقات التجارية والسياحية والشراكات مع رجال أعمال عرب وأجانب”.

وأكد أن شركته نجحت فى توقيع عدد من الاتفاقات والبروتوكولات بأسعار ومميزات لخدمة عملائها.

وتنتهي اليوم الأربعاء، فعاليات ملتقى سوق السفر العربي، ATM “اريبيان ترافل ماركت” والمقام بمركز دبى للمؤتمرات، والذي انطلق 28 أبريل الجاري، بمشاركة أكثر من 150 دولة، فى أكبر تجمع سنوى لشركات السفر والسياحة والفنادي والمنتجعات وعلى المستوى الدولى.

وأكد عناني، رئيس مجلس إدارة شركة ترافل بنك للسياحة، أن معرض السياحة الدولى ATM، بدبي فرصة جيدة للإطلاع على مستجدات قطاع السفر وعقد صفقات بين رجال الأعمال وأصحاب الشركات والموردين كل عام،

ولفت إلى أن المعرض يستقبل أكثر من 40 ألف زائر من المتخصصين بقطاع السفر ومسؤولين حكوميين وممثلين وسائل إعلامية عالمية ومتخصصة فى المجال السياحى والتسويق.

رئيس مجلس ادارة ترافل بنك يشارك بمعرض دبي السياحي
وفي سياق مختلف، أكد عنانى أن الحكم القضائي بإلغاء بعض الضوابط المنظمة للعمرة ومنها فرض رسوم 2000 دولار لتكرار العمرة وتحديد كوتة للتاشيرات لن يكون له مردود إيجابي على شركات السياحة المصرية هذا العام نظرا لتعرض الشركات لحالات إلغاء الرحلات للعملاء بسبب الضوابط فضلا عن إرجاء التعاقد مع موردى الخدمات.

وأضاف عنانى: “الحكم تضمن إلغاء ماترتب عليه من آثار وبالتالى لا نزال فى انتظار الأليات التى تحددها وزارة السياحة فى استرداد الرسوم التى تم سدادها وفقا لهذه الضوابط المتعلقة بالحج والعمرة”.