«بورتو سعيد» يحتفل بشم النسيم على أنغام رامي صبري

FB_IMG_1556327384540-1300x512

بورسعيد – أمانى العزازى

تعتزم ” مجموعة عامر جروب” لتدشين مرحلي للفندق الذي أقامته بمشروعها بورتو سعيد، باجمالي ٤٥٠غرفة فندقية بعد غد الأثنين ،احتفالا باعياد الربيع

افتتاح مرحلي للفندق ونهائي لوحدات المشروع مايو ٢٠٢٠

تعتزم “مجموعة عامر جروب” لتدشين مرحلي للفندق الذي أقامته بمشروعها بورتو سعيد، بإجمالي ٤٥٠غرفة فندقية بعد غد الإثنين، احتفالا بأعياد الربيع وشم النسيم، بالإضافة إلى تنظيمها حفلا فنيا بمقر المشروع بمنطقة غرب بورسعيد، يحيية الفنان رامى صبري.

ويعد مشروع بورتو سعيد مدينة متكاملة بمساحة 95 فدانا، على مسافة 15 دقيقة من مدينة بورسعيد على الطريق الواصل بين محافظتى دمياط وبورسعيد.

وكشف مصدر بالشركة أنه جارٍ حاليا الانتهاء من إنشاء أطول مشايه على البحر تضم أكبر وأشهر المطاعم العالمية، بالإضافة إلى شارع تجاري لجميع المحلات التجارية والمكاتب الإدارية، ومنطقة بنوك ومدرسة دولية، ومبانى إدارية، ومول تجارى متكامل، ونادٍ رياضى، وهايبر ماركت، وأكوا بارك، وحمامات سباحة، لخدمة النزلاء.

وقال المصدر إن المشروع ينقسم إلى وحدات فندقية كاملة التشطيب، وفيلات بتشطيب كامل من الخارج، وتتراوح حجم مساحات الوحدات الفندقيه بين 54 م (غرفه + ريسبشن) و٢٢١ متر، فيما تصل مساحة الفيلات إلى ٣٠٦ أمتار، ويتحدد سعرها وفقا لموقعها والقرب والبعد من شاطئ البحر.

لافتا إلى أن تسليم الوحدات فى مدة أقصاها مايو المقبل ٢٠٢٠، ويتم السداد على مدار ٦سنوات للراغبين فى نظام الدفع بالتقسيط.

وأشار المصدر إلى أن إدارة المشروع فتحت باب العضويات للنادى فى مشروع بورتو سعيد لملاك الوحدات بسعر العضوية 150 ألف جنية سنويا، و١٨٠ ألف لغير الملاك؛ للاستمتاع بكافة مرافق وخدمات المشروع السياحية والترفيهية والرياضية.

واشترطت الإدارة قبل قبول العضويات بنادى المشروع سداد جدية حجز 5000 جنيه، لحين إجراء مقابلة شخصية للعملاء الراغبين من غير الملاك، وبشمل السداد 20% مقدمًا والباقى على مدار عام.