تعرف على مباريات المصري حتى الجولة الثلاثين

77

بورسعيد – أحمد المحضر

أعلنت لجنة مسابقات القسم الأول بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الأستاذ عامر حسين عن مواعيد مباريات الفريق الأول للكرة بالنادي المصري وذلك حتى الجولة الثلاثين من الدوري الممتاز ، وكذلك مباراته مع الأهلي بالجولة التاسعة عشر من الدوري وجاءت مواعيد مباريات المصري على النحو التالي :
** مباراة الجولة السادسة والعشرون والتي تجمع بين المصري وسموحة وتقام في تمام السادسة مساء يوم السبت السادس عشر من مارس على ستاد الجيش بالسويس.
** مباراة الجولة السابعة والعشرون والتي تجمع بين المقاولون العرب والمصري وتقام في تمام الرابعة عصر يوم الجمعة التاسع والعشرين من مارس الجاري على ستاد الجيش بالسويس.
** مباراة الجولة الثامنة والعشرون والتي تجمع بين المصري والزمالك وتقام أحد يومي الأربعاء 10 أو الخميس 11 أبريل المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب على أن يتم تحديد موعد المباراة لاحقاً.
** مباراة الجولة التاسعة والعشرون والتي تجمع بين المصري والاسماعيلي وتقام في تمام الخامسة مساء يوم الاحد الرابع عشر من ابريل على ستاد الجيش بالسويس ، وقد تؤجل تلك المباراة في حالة وصول الاسماعيلي الى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
** المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشر والتي تجمع بين الأهلي والمصري وتقام في تمام الخامسة مساء يوم الاثنين الموافق الثاني والعشرين من أبريل على ستاد الجيش ببرج العرب.