دورة تدريبية متخصصة في الجرافيك للشباب لتنمية المجتمع الرقمي

6DA963E1-BC81-4349-B8FF-D8F68E8B6770
ريهام حسن
يعلن مركز تدريب علوم الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات التابع لمحافظة بورسعيد عن عقد دورة تدريبية حول تعزيز المواطنة وتنمية المجتمع الرقمي في برنامج “Graphic Designer for Clothing” ؛ لتأهيل شباب الخريجين للعمل كمدربين في هذا المجال وفي إطار مبادرة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات .

وتأتي مبادرة وزارة الاتصالات لنشر ثقافة تكنولوجيا المعلومات ورفع مستوي الوعي والاستخدام والابتكار ، وللمساهمة في تحقيق التنمية البشرية والتشجيع علي إنشاء مشروعات صغيرة في مجال الدراسة داخل بورسعيد.

وتستهدف الدورة شباب الخريجين من حديثي التخرج دفعات (2013 حتي 2018) ، ويشترط في المتدرب حصوله علي مؤهل عالي وعدم حصوله علي دورة إعداد مدربين ، ولديه خبرة سابقة في مجال تكنولوجيا المعلومات وحاصل علي دورات في مجموعة office كاملة مع الالمام الجيد بتطبيقاتها وإجادة التعامل مع الانترنت ، يفضل الحاصلين علي شهادة icdl .

ويشترط أيضاً الالمام بخلفية علمية وعملية عن البرامج الرئيسية التي يبني عليها موضوع الدورة ، أن يجتاز المتقدم عدد من الاختبارات المؤهلة للقبول ، كما سيحصل المتادرب علي شهادة معتمدة ومكافئة مالية في نهاية الدورة .

وعلي الراغبين في التقدم للدورة التوجه إلي مركز تدريب علوم الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات الكائن بديوان عام المحافظة بالدور الرابع في مبني مديرية الأمن القديم ، وإحضار صورة المؤهل والرقم القومي و2 صورة شخصية والموقف من التجنيد وصور الشهادات الحاصل عليها في مجال الحاسب الآلي.