مصرع فتاة إثر سقوطها من الطابق الثالث في بورسعيد

27E94E0E-9C2F-46C2-A73C-6E7F91F1B04C

محمد عزام

لقيت فتاة مصرعها، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، متأثرة بإصابتها “كسر في الجمجمة”، نتيجة سقوطها من مرتفع الطابق الثالث ببورسعيد.

وكان اللواء هشام خطاب، مدير أمن بورسعيد، تلقى بلاغا بإصابة فتاة بكسر في الجمحمة، بإدعاء سقوطها من مرتفع، بمنطقة خالد بن الوليد في حي الزهور، فتم نقلها إلى مستشفى بورسعيد العام.

ولقيت الفتاة، التي تدعى دنيا على أبو العطا، 19 سنة، مصرعها متأثرة بإصابتها، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة لاستخراج تصريح الدفن.

في سياق مختلف، نفى أيمن جابر، مسؤول غرفة الطوارئ بمديرية صحة بورسعيد، صحة ما تم نشرة بشأن استقبال المستشفيات العامة أو الخاصة جثة شاب مقتول بمحافظة بورسعيد، نتيجة طلق ناري.

وأشار جابر إلى أن ما نشر في هذا الشأن أكاذيب وشائعات، مشدددا على أن مديرية صحة بورسعيد قد فحصت المستشفيات العامة والخاصة، للوقوف علي حقيقة الخبر، وتأكد عدم وجود أي مصابين أو متوفين نتيجة مشاجرات وقعت بمحافظة بورسعيد.

وكان عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي قد نشروا أخبارا غير صحيحة تفيد بسقوط شاب قتيل نتيجة مشاجرة بمحافظة بورسعيد، وهو ما تم نفيه جملة وتفصيلًا.

وكانت إمرأتان، قد لقيتا مصرعهما بينما أصيب 6 أشخاص آخرين، اليوم الجمعة، في حادث انقلاب سيارة على طريق “بورسعيد – دمياط”.

وقال أيمن جابر، مسئول طوارئ الصحة، إنه على الفور انتقلت الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى بورسعيد العام، كما نقلت جثة واحدة لسيدة إلى مستشفى الحميات.

وأضاف “جابر”، أن الأطباء وفريق التمريض قاموا بالتعامل مع المصابين وإجراء الفحوصات والأشعة المقطعية وتقديم الإسعافات والخدمة الطبية للمصابين، كما وضعت الجثث بمشارح المستشفتين تحت تصرف النيابة العامة ولحين التصريح بالدفن.

وأوضح مسئول طوارئ الصحة أن أسماء الضحايا والمصابين جاءت كالتالي: هيام السيد الغريب 49 سنة اشتباه ما بعد الارتجاج وجروح متفرقة بالجسم، ملك محمد عماره 10 سنوات كدمات بالجسم، شهد محمد عمارة 12 سنة اشتباه ما بعد الارتجاج، محمد نجيب عماره 54 سنة اشتباه ما بعد الارتجاج وكسر بالساعد الأيمن، سارة محمد حسن 30 سنه جثة هامدة بمشرحة مستشفى الحميات، سلوى محمود عناية الله، 54 سنه جثة هامدة بمشرحة الأميري.