«مستقبل وطن» ببورسعيد يعقد اجتماعا تنظيميا بمقره الجديد

EC0B3D29-640F-4482-BDAE-A0D809554F4F

6288680C-2FD2-405D-AA45-EEA5EF858E8A

كتب : احمد المحضر – شيماء رشاد

عقد الاستاذ عادل اللمعي أمين حزب «مستقبل وطن» ببورسعيد ، اجتماعا تنظيميا بقيادات هيئة مكتب أمانة الحزب بالمحافظة، و بحضور نائب الحزب د محمود حسين عضو مجلس النواب ، وذلك بمقر الحزب الرئيسي ببورسعيد .

تناول الاجتماع بحث عمل جميع اللجان و وضع خطة عمل خلال الفترة القادمة وضرورة التواجد المستمر مع المواطنين وتفعيل بعض المبادرات التي تمس المواطن مثل النظافة على مستوى الأحياء ، وتشكيل اللجان الفرعية وارسال البيانات كاملة وتطبيق مدونة السلوك الحزبي واهم النقاط التنظيمية.

واستعرض أمين الحزب بالمحافظة، أبرز فعاليات وأنشطة الحزب خلال الفتره الأخيرة، وخطة الأمانة في المرحلة المقبلة وأهم التحديات التي تواجه العمل الحزبي في الشارع المصري.

وأكد أمين الحزب دعم الحزب الكامل لمجموعة المبادرات التي اطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي .
و اشاد اللمعي بجهود أعضاء الحزب وأصبح الحزب من اهم الكيانات السياسيه في مصر و طالبهم بالتواجد والانتشار، بين جموع المواطنين

كما استمع اللمعي لرؤية الأمناء النوعيين فيما يتعلق بالنشاط الحزبي بالمحافظة وتطوير الأداء التنظيمي للوصول لكل مواطن في بورسعيد ، كما عرض كل امين نتائج اجتماعاته التي تمت بالأمانات المركزية و التي تم عرضها في ضوء التكليفات الوارده من الأمانات المركزية بالقاهره

كما ناقش الاجتماع المشاكل التي يعاني منها المواطنين وكيفية حلها بالتعاون مع المسئولين، بالإضافة إلى عرض عمل عدد من القوافل الطبية للأهالي بالقرى النائية شرق و غرب و جنوب بورسعيد خلال الفترة القادمة.

كما ناقش الاجتماع الخطة المستقبلية للحزب والتي تركز على وضع آليات لكيفية التواصل والتفاعل مع المواطنين في الشارع والاستماع إلى مشاكلهم ومتطلباتهم والعمل على حلها وتلبيتها .

وشدد اللمعي خلال الاجتماع، على ضرورة الانتهاء من كافة تشكيلات أمانات و وضع تصور خريطة حزبية لإنشاء وحدات حزبية بما يتوافق مع طبيعه كل قسم .

واثنى النائب د محمود حسين ، بالدور المجتمعي والخدمي الذي يقدمه الحزب، مما أعطى أملًا جديدًا وعودة لدور الأحزاب الحقيقي الذي جعل المواطن البسيط يشعر بأن له بيت وعائلة، و ذلك من خلال اقتحام بعض المشكلات التي تمس المواطن البورسعيدي و العمل علي سرعه ايجاد حلول لها .

كما ناقش الاجتماع الاستعداد لبعض الفاعليات منها الاستعداد لعيد الشرطه و التجهيز لمسابقة لاختيار الام المثاليه علي مستوى المحافظة .