افتتاح معرض بورسعيد للكتاب على هامش مشروع “تحدي القراءة”

ACCB8D39-5257-448D-BA64-00FA5B45C4A0

08FF6986-1510-4E52-8554-BFDBED447476
إلهام زيدان
جرى صباح اليوم، افتتاح معرض بورسعيد للكتاب بالمدرسة الفنية الصناعية البترولية، ويعد ذلك استكمالا للمعارض التي ينظمها اتحاد الناشرين المصريين بالتعاون مع مشروع تحدي القراءة العربي ووزارة التربية والتعليم واتحاد الناشرين العرب برعاية محمد بن راشد ال مكتوم حاكم دبي.

وينضم هذا المعرض، إلى سلسلة المعارض التي تنظم في مصر على هامش مشروع تحدي القراءة العربى والتي جرى تنظيمها بمحافظات القاهرة والإسكندرية والمنصورة وأسيوط والأقصر وأسوان والشيخ زايد والمنوفية والجيزة والشرقية وكفرالشيخ والبحيرة، ويشارك في المعرض 20 ناشرا مصريا من مختلف التخصصات والمجالات وسيتم خلال المعرض توزيع الجوائز على أوائل مشروع تحدي القراءة من طلاب محافظة بور سعيد.

افتتح المعرض الناشر سعيد عبده رئيس اتحاد الناشرين المصريين، ومحمد حامد راضي أمين عام اتحاد الناشرين المصريين، ومحمد السقا رئيس لجنة التطوير المهني بالاتحاد.

حضر من الجانب الإماراتي سندس كيلان منسق مشروع تحدي القراءة العربي، والدكتورة سمية صديق مديرعام المكتبات المدرسية بوزارة التربية والتعليم، صبحي خميس مدير عام اتحاد الناشرين، وعدد من الناشرين المصريين وعدد من مسؤولي محافظة بور سعيد، ويستمر المعرض لمدة خمسة أيام اعتبارا من اليوم وحتى 27 من الشهر الجاري