اتحاد الكرة يعلن عن مواعيد مباريات المصري المؤجلة بالدوري والكأس

21752127_348194832259267_3251065525497724806_n

بورسعيد – أحمد المحضر

أعلنت لجنة مسابقات القسم الأول بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الأستاذ عامر حسين عن مواعيد المباريات المؤجلة للفريق الأول للكرة بالنادي المصري في مسابقتي الدوري الممتاز وكأس مصر بالإضافة إلى مواعيد مباريات الجولتين 17، 18 من الدوري ، وجاءت مواعيد مباريات المصري على النحو التالي :
المباراة المؤجلة من الجولة السابعة والتي تجمع بين انبي والمصري وتقام في تمام السابعة مساء يوم الخميس التاسع والعشرين من نوفمبر على ستاد بتروسبورت.
المباراة المؤجلة من دور ال 32 من بطولة كأس مصر والتي تجمع بين المصري والجزيرة مطروح وتقام في تمام الخامسة مساء يوم الأحد الثاني من ديسمبر على أحد ستادي المصري ببورسعيد أو الاسماعيلية.
المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر والتي تجمع بين الزمالك والمصري وتقام في تمام السابعة مساء يوم الخميس السادس من ديسمبر على ستاد الجيش ببرج العرب.
مباراة الجولة السابعة عشر والتي تجمع بين المصري والداخلية وتقام في تمام الخامسة مساء يوم الاثنين العاشر من ديسمبر على أحد ستادي المصري ببورسعيد أو الاسماعيلية.
فيما لم تحدد لجنة المسابقات موعد مباراة الجولة الثامنة عشر من الدوري والتي تجمع بين الجونة والمصري ، وحددت اللجنة الساعة الخامسة مساء يوم الخميس السابع والعشرين من ديسمبر موعدا لانطلاق مباراة دور الستة عشر من بطولة كأس مصر والتي تجمع بين الفائز من مباراة المصري والجزيرة مطروح وفريق بتروجيت وذلك على ستاد الاسماعيلية.