وكيل الوزارة يشهد إحتفالية ” أنشودة أكتوبر ” بمدرسة الشهيد عمرو السقا ببورفؤاد

بورسعيد – أحمد المحضر

شهد د. نبوى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد صباح اليوم فاعليات احتفالية مدرسة الشهيد نقيب مهندس عمرو السقا الاعدادية بنات بمدينة بورفؤاد بأعياد نصر اكتوبر تحت مسمى ” أنشودة أكتوبر “.

حضر فاعليات الاحتفالية شريف عرابى مدير عام ادارة الشئون التنفيذية وعلاء الدسوقى مدير ادارة بورفؤاد التعليمية والمستشار محمد الصواف نائب رئيس مجلس امناء المحافظة و محمود بدوى مدير ادارة التعليم الاعدادى المركزى ومحمد ضياء مدير ادارة العلاقات العلاقات العامة المركزية ووالدى الشهيد عمرو السقا.

واكد باهى من خلال كلمته للحضور ان الشهيد يصنع مجد الأمم وكرامتها ويُحلق بالأوطان إلى أعلى المراتب فمن يُقدم دمه فداء الوطن يُخيف الأعداء حتى وإن رحلت روحه إلى الرفيق الأعلى ، لأنه يرسل لأعدائه رسالةً واضحةً بأن الشهيد سيتلوه شهيد وأن الخير باق ما دامت النفوس تأبى الذل والمهانة وتبحث عن عزتها.

واضاف وكيل الوزارة ان التراب الذى لا يختلط بدم الشهيد لا يمكن أن يكون تراباً عطراا والأرض التي لا يُدفن فيها شهيد لا يمكن أن تدوم فالشهيد هو القنديل المضئ فى ظلمة الحياة وهو رجل المهمات الصعبة وهو زوادة الوطن ومستقبله المشرق.

وتنوعت الوان الاحتفالية بين فقرات الاذاعة والالقاء والشعر والغناء والمسرح التى جاء مجملها لتتحدث عن الشهيد وبطولاته التى تصنع الاوطان وقد نالت جميع الفقرات الاعجاب والقبول من الحضور.