الأستاذ الدكتور شمس الدين شاهين يقوم بجولة تفقدية بكليتي الحقوق وتكنولوجيا الإدارة والمعلومات

 42330790_1536609366440767_6911352151704862720_n

بورسعيد – أحمد المحضر

مع أول أيام العام الجامعي الجديد …. قام السيد الأستاذ الدكتور / شمس الدين محمد شاهين رئيس جامعة بورسعيد بتفقد كليتي الحقوق و تكنولوجيا الإدارة و نظم المعلومات ، حيث كان في استقبال سيادته كلا من الأستاذ الدكتور / محمد عبد النعيم عميد كلية الحقوق والأستاذ الدكتور/ محمد محمد عيسى عميد كلية تكنولوجيا الإدارة ونظم المعلومات والسادة وكلاء الكليتين.

بدأت الجولة بكلية الحقوق حيث اطمئن سيادته عل كل ما يقدم للطلاب من خدمات واستقبال الطلاب الجدد من خلال لجنة الاستقبال المُشَكّلة من اتحاد طلاب الكلية كما التقى سيادته بعدد من السادة أولياء الأمور والطلاب وقام بالرد على كافة تساؤلاتهم.

وأبدى السيد الأستاذ الدكتور / رئيس الجامعة سعادته باتحاد طلاب كلية الحقوق لمساعدتهم لقسم شئون الطلاب بالكلية والتعاون معهم والرد على استفسارات الطلاب الجدد.

من جانبه أعرب الأستاذ الدكتور / محمد عبد النعيم عميد كلية الحقوق عن ترحي أسرة الكلية بزيارة الأستاذ الدكتور / شمس الدين محمد شاهين رئيس جامعة بورسعيد الذي يدعم الكلية ويسعى لتوفير كل الإمكانات لها من أجل تحقيق رسالتها العلمية.

وفى كلية تكنولوجيا الإدارة ونظم المعلومات تفقد سيادته برفقة الأستاذ الدكتور محمد محمد عيسى عميد الكلية القاعات الدراسية واطمئن على انتظام الجداول الدراسية ووضعها في مكان ظاهر للطلاب وانتظام السادة أعضاء هيئة التدريس والجهاز الادارى وتواجدهم منذ اليوم الأول مع أبنائهم الطلاب