المريخ يطلق ثورة الإستثمار الرياضى ببورسعيد عن طريق مشروع متعدد الخدمات

 

ACD53BF4-1FE0-4DEE-9569-591D6086AA48 BF4FA477-37A4-4971-B3F0-DFFC29400B02 E7B1ECB7-50A9-43A0-959B-CCE038688B0B

المريخ يطلق ثورة الإستثمار الرياضى ببورسعيد عن طريق مشروع متعدد الخدمات
المجلس التنفيذى يعتمد إقامة المشروع بنظام BOT .. و محافظ بورسعيد يُشيد بهذه الخطوة الفريدة لأحد أندية المحافظة
المشروع يساعد فى تنمية موارد المريخ و .. توجيه الدعم للمستشفيات و الأماكن الأكثر إحتياجاً
—————————————————————–
إعتمد المجلس التنفيذى فى إجتماعه الذى عقد صباح يوم الأربعاء 12 سبتمبر بمقر ديوان عام محافظة بورسعيد الموافقة على إقامة مشروع نادى المريخ الإستثمارى و الذى سيتم إقامته على الأرض المملوكة للنادى و المطلة على شارع محمد على و المقرر إقامته بنظام BOT لمدة 25 عام .
و تواجد كابتن أحمد جوهر رئيس المريخ فى جلسة المجلس التنفيذى التى ترأسها اللواء أركان حرب عادل الغضبان حيث أشاد المحافظ بتحركات نادى المريخ الإستثمارية لتوفير موارد مالية تجعله يعتمد على الدخل الخاص به مما يساهم فى زيادة فرص الإستثمار و السعى لتوفير أكبر دخل ممكن يتم توجيه الموارد المالية للنشاط الرياضى و خدمة أعضاء الجمعية العمومية و أهالى بورسعيد من خلال التطور الهائل فى مستوى الألعاب داخل النادى .

كما أشاد اللواء عادل الغضبان بتحركات مجلس إدارة المريخ منذ فترة ليست بالقصيرة من أجل تنفيذ المشروع مشيراً إلى أن نادى المريخ يعتبر من أوائل الأندية التى بدأت فى تنفيذ الإستثمار الرياضى بعد إعتماد قانون الرياضة الجديد .

و فى حضور أعضاء مجلس النواب عن محافظة بورسعيد النائب أحمد فرغلى و النائب محمود حسين حصل نادى المريخ على إشادة عضوا مجلس النواب و الإتجاه الذى سلكه النادى لتطوير منشأته و زيادة مواردته المالية .

و يعتبر المريخ بهذه الخطوة هو أول نادى فى محافظة بورسعيد يستغل ممتلكاته فى الإستثمار و الإعتماد على الموارد المالية الخاصة به و توفير مبالغ الدعم من الجهات الحكومية لتحويلها إلى المستشفيات و الأماكن الأكثر إحتياجاً .

من جانبه وجه كابتن أحمد جوهر رئيس نادى المريخ الشكر إلى اللواء عادل الغضبان على موافقة المجلس التنفيذى على إقامة المشروع لافتاً أن مجلس الإدارة بذل مجهوداً كبيراً طوال الفترة الماضية لإعتماد الموافقات الرسمية لتنفيذ المشروع الذى يعتبر الأول من نوعه بين الأندية الرياضية ببورسعيد .

هذا و من المقرر أن يعتمد وزير الشباب و الرياضة دكتور أشرف صبحى إقامة المشروع و من ثم سيتم البدء فوراً فى تنفيذ أولى الخطوات الرسمية لإقامة المشروع الذى يتكون من ثلاث مبانى تقدم خدمات فندقية و طبية و ترفيهية لأهالى بورسعيد و جميع زوار المحافظة .

رابط بيان المحافظة : https://bit.ly/2OdSLSU
Ahmed Gohar