باهى:مدارس بورسعيد تحظى ببنية اساسية تميزها عن باقى محافظات الجمهورية

بورسعيد – أحمد المحضر

صرح د. نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد ان مدارس المحافظة تتمتع ببنية أساسية قوية من حيث المبانى والتجهيزات تميزها عن باقى محافظات الجمهورية ، جاء ذلك من خلال اجتماعه اليوم مع المديرين العموم ومديرى الادارات التعليمية ومديرى المراحل التعليمية والنوعية بديوان المديرية بحضور احمد ابو الدهب وكيل المديرية.

وأكد وكيل الوزارة على الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسى الجديد ٢٠١٨ – ٢٠١٩ ليست صعبة حال العمل كفريق واحد من اجل اعلاء المصلحة العامة ومصلحة الطالب وبعيدا عن اى مكاسب فردية وشخصية مضيفا ان تعليم بورسعيد يسابق الخطط والجداول الزمنية لانهاء تلك الاستعدادات غير المعهودة بالشكل الذى يليق به.

وقد ناقش الاجتماع آخر النشرات الواردة من وزارة التربية والتعليم بشأن التعليمات الامنية الخاصة بتأمين المنشآت التعليمية والافراد والعاملين وايضا المعلومات التى يتم تداولها على صفحات التواصل الاجتماعى بكافة انواعها.

وتم مناقشة بعض المكاتبات الواردة من ديوان المحافظة الخاصة بإعداد الجداول المدرسية على شكل فترات زمنية لمدة ٩٠ دقيقة للفترة الواحدة وتفعيل نظام التربية العملية لطلاب كلية التربية وايضا مناقشة لائحة مجموعات التقوية المدرسية الجديدة.