على أحد ملاعب برج العرب …..المصري يؤدي مرانه الأساسي استعداداً للقاء الاتحاد السكندري

37674788_1061621857329001_8699373352294285312_n

محمد العربي منصور

على ملعب الفندق الذي يقيم به الفريق معسكره المغلق ببرج العرب …. أدى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم مرانه الأساسي استعداداً لمباراته بالجولة الرابعة من الدوري والتي تجمعه بنظيره الاتحاد السكندري والمقرر اقامتها في الخامسة والنصف مساء بعد غدٍ السبت على ستاد الجيش ببرج العرب.
وقبيل بدء المران الذي استمر لما يقرب من 90 دقيقة ….. حرص المدير الفني للمصري الكابتن حسام حسن على الاجتماع بلاعبيه مؤكداً لهم ضرورة غلق الملف الأفريقي مؤقتاً والتركيز في مباريات الدوري ، محذراً لاعبيه من خطورة لاعبي الاتحاد الذين يدخلون المباراة بروح معنوية مرتفعة بغد فوزهم في مباراتهم الأخيرة على الاسماعيلي بهدف نظيف.
أما عن المران فقد ركز الجهاز الفني للفريق خلاله على النواحي الخططية والتكتيكية الملائمة لملاقاة الاتحاد ، واُختتم المران بتقسيمة قوية شهدت منافسة قوية من جميع اللاعبين على نيل ثقة مديرهم الفني الكابتن حسام حسن بالدخول للقائمة المرشحة لخوض المباراة.
هذا ويعقد الجهاز الفني مساء اليوم محاضرة فنية يواصل من خلالها العميد تلقين لاعبيه كافة المهام في ضوء القراءة المتأنية من العميد لعدد من المباريات الأخيرة للاتحاد السكندري.