العمل وكسب المال عن طريق الإنترنت

received_2036464163334700

نعيش في أفضل الأوقات التي يمكن فيها للناس القيام بالبحث على الانترنت عن كل شيء واختيار العمل التجاري الرابح.

طرق كسب المال من المنزل هي كثيرة وهي أمر يمكن لأي أحد القيام بها إن أراد ذلك. بالطبع، الأمر ليس بهذه السهولة ولكن مع الالتزام والمثابرة، زادت القدرة على تحويل هذا الأمر إلى شيء أكثر من مجرد بعض النقود خلال الأسبوع. ولكن بحسب أهدافك ووقتك، فقد يكون هذا هو كل ما تحتاج له. لا حاجة للخبرة أو رأس المال أو المهارة التقنية. الأمر يعتمد على البديهة.

إن كنت تريد التخلص من الوظيفة الروتينية والبدء بكسب المال بسرعة، في الوقت الذي تنشئ فيه عملك التجاري الخاص على الإنترنت، عندها عليك أن تستكشف طرق سهلة أخرى لكسب المال من المنزل، فيما يلي بعض هذه الطرق.

بفضل قدرات الإنترنت، أصبح من الممكن الآن أن تحقق دخل إضافي من المنزل. إن كنت تريد معرفة كيفية تحقيق المال عن طريق الإنترنت، عليك التفكير بالخيارات التالية:

العمل من المنزل في مجال المبيعات

قم بكتابة ونشر كتاب إلكتروني- لست بحاجة لناشر تقليدي ودعم مالي من أجل نشر كتابك. في الواقع، تمكنك Amazon.com من نشر كتابك الإلكتروني وبيعه بشكل مستقل- من دون أي استثمار مالي. ومن خلال نشر الكتب الإلكترونية عن طريق kindle، فإن كتابك سوف يظهر في متاجر Kindle حول العالم خلال 24 إلى 48 ساعة. عليك أن تقوم بالتسويق له بنفسك على وسائل التواصل الاجتماعي والمدونات أو اي مكان آخر تتوقع أن يؤدي إلى البيع.

قم بشراء وبيع أسماء المواقع الإلكترونية-  إن كنت جيداً في العثور على أسماء المواقع الإلكترونية الجيدة، والغير مكتشفة، يمكنك تحقيق المال الإضافي من خلال شراء وإعادة بيع المواقع الإلكترونية. فكر بالأمر كأنه مضاربة عقارية رقمية. المواقع الإلكترونية متوفرة على GoDaddy.com مقابل مبلغ قليلة تبدأ من 2.99$ سنوياً، ولكن في بعض الأحيان تتم إعادة بيعها مقابل أسعار أعلى. وفقاً لموقع Business Insider، فإن الموقع MM.com بيع مقابل 1.2 مليون دولار في العام 2014. عندما تتمكن من العثور على إسم الموقع المثالي لإعادة بيعه، يمكنك التسويق له على Flippa.com مقابل رسوم ثابتة.

استثمر في السوق

إن فهم العملات التي تقوم بشرائها وبيعها له تأثير كبير. على سبيل المثال، العملة قد ترتد للأعلى بعد تراجع كبير وتشجع المتداولين الغير خبراء على ملاحقتها. العملة نفسها قد تكون تتراجع بسبب تقرير توظيف سيئ لعدة أشهر مثلاً. هل تود شراء أمر مثل ذلك؟ ربما لا، وهذا هو السبب الذي يجعل من الضروري معرفة وفهم ما تقوم بشرائه وبيعه.

يمكنك أن تجد الكثير من المعلومات عن فوركس وعن الربح منه على هذا الموقع الإلكتروني. عليك قضاء الوقت في القراءة عن كيفية التداول في فوركس وكيفية القيام بالتداولات والأوقات التداولية النشطة في فوركس، إلخ.

التداول بالعملات رائع لأنه يستخدم الرافعة المالية، وهناك العديد من أزواج العملات التي يمكن التداول بها. ولكن هذا لا يعني بأن عليك التداول بها جميعاً. من الأفضل اختيار بعض العملات الغير مرتبطة ببعضها والتركيز عليها. التداول بالقليل فقط من العملات يجعل من السهل متابعة الأخبار الاقتصادية للدول الخاصة بها، وسوف تكون قادراً على فهم إيقاع هذه العملات.

لا شيء أفضل من الخبرة، إن كنت ترغب تعلم التداول في فوركس، فهي الطريقة الأفضل. عندما تبدأ التداول، عليك فتح حساب فوركس تجريبي ومحاولة بعض التداول التجريبي. سوف يعطيك هذا الأمر أساس تقني جيد على الآليات للقيام بتداولات فوركس والاعتياد على المنصة التداولية.

إدارة مواقع التواصل الاجتماعي للأعمال التجارية

إن كان لديك ميول تجاه وسائل التواصل الإجتماعي، فإن بإمكانك الحصول على المال مقابل إدارة عدة منصات للآخرين. العديد من الأعمال التجارية مشغولة بإدارة العمليات اليومية، بشكل يمنعهم من إدارة حسابات الفيسبوك أو تويتر أو بينتيريست- – وسوف يدفعون لأحدٍ ما لديه المعرفة والوقت للقيام بذلك نيابة عنهم.

العمل كمترجم عن طريق الإنترنت

 إن كنت طليقاً في لغة أجنبية معينة، فمن المنطقي أن تبحث عن العمل كمترجم عن طريق الإنترنت. بحسب مهاراتك الشخصية، يمكنك الحصول على عمل في ترجمة مدخلات المدونات أو الكتب الإلكترونية أو الدروس المصورة أو المحاضرات للمتعاملين، أو الترجمة عن طريق سكايب أو غيرها من خدمات المحادثة المرئية عن طريق الإنترنت. وفقاً لمكتب إحصاءات العمل، فإن توظيف المترجمين الكتابيين والكلاميين يتوقع أن يزيد بنسبة 46% على المستوى الوطني بحلول العام 2022.