المصرى يوضح موقفه من قضية جودى إنيكى

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-04-01 20:07:27Z | | ÿË«›ÿâ‘ÿ½œ‰ÿéÒ4|

كتب أحمد وجيه

أكد على الطرابيلى أمين صندوق النادى المصرى والمتحدث الرسمى باسم مجلس الإدارة، أنهم يتعاملون مع قضية اللاعب النيجيرى جودى إنيكى بكل احترافية و حرص شديد ولا يوجد أى شئ يدعو للقلق من قبل حماهير المصرى على ناديهم الذى نعشقه جميعا .

وأضاف المتحدث الرسمى باسم مجلس إدارة المصرى لـ”بورسعيد اليوم “، أن إدارة النادى أسندت القضية من الموسم الماضى لمحامي كبير ومعتمد من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم نصر عزام ويتعامل مع القضية بشكل احترافي بحت ، و أن عزام على تواصل مع محامي اللاعب جودى إنيكي لإيجاد حل بشكل ودى يرضي جميع الأطراف بجانب تواصله بصفة رسمية وقانونية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم .

يذكر أن المحكمة الدولية الرياضية “كاس” قضت على النادي المصري بدفع 366,250 ألف دولار لصالح اللاعب جودي أنيكي، بعد تقدمه بشكوى ضد المصري لعدم حصوله على مستحقاته موسم 2012/ 2013، رغم عدم قيده مع النادي البورسعيدي هذا الموسم وإعارته لفريق الداخلية، بسبب إيقاف المصري وقتها عن المشاركة في دوري نفس الموسم.
كما طمأن المتحدث الرسمي باسم مجلس المصرى جماهير بورسعيد علي قضية اللاعب جودي انيكي مؤكدا بأن من حق محامي اللاعب ان يطالب بأقصي عقوبة من اجل موكله وهذا امرطبيعي جدا بأن محامي اللاعب يطالب بما يشاء ونحن من حقنا ان نطالب بتخفيض المبلغ ومن حقنا ايضا الاستئناف علي اي قرار من اجل الحفاظ علي حقوق النادي المصرى .

كما ناشد الطرابيلي الجميع بعدم التواصل بأي طرف من اطراف القضية وذلك من أجل مصلحة النادي المصرى لان من مصلحة الطرف الاخر إشعال الموقف عبر وسائل الاعلام المختلفة للضغط علينا بشكل او بآخر مشددا بأننا لن نسمح بتوقيع اي عقوبة علي النادي المصري حتي لو كانت عقوبة بسيطة فهو أمر مرفوض .