تأكد غياب الايفواري دابيلا أوتارا عن صفوف الهلال أمام المصري

176368_0

محمد العربي منصور

بعد حصوله على الانذار الثاني خلال مباراة فريقه أمام فريق نهضة بركان المغربي والتي جرت قبل نحو أسبوع ….. تأكد غياب الايفواري دابيلا أوتارا نجم خط دفاع فريق الهلال السوداني عن مباراة فريقه الهامة والمرتقبة والتي تجمعه بضيفه المصري والمقرر اقامتها على ستاد الهلال “الجوهرة الزرقاء” في التاسعة مساء بعد غدٍ الأربعاء ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية للنسخة الخامسة عشر من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية.
الجدير بالذكر أن أوتارا يعد أحد الركائز الأساسية لفريق الهلال ، حيث يعتمد عليه المدير الفني محمد الطيب “مورينهو” اعتماداً كبيراً في قيادة فريقه ، علماً بأنه قد سبق للاعب البالغ من العمر 23 عاماً والذي انضم لصفوف الهلال قبل موسمين قادماً من فريق أفريكا سبور الايفواري قضاء فترة معايشة مع الفريق الرديف لنادي برشلونة الأسباني خلال الصيف الماضي.
على صعيد اخر يعود الى صفوف فريق الهلال مهاجمه محمد أحمد “بشه” الذي كان قد غاب عن مباراة أفريقه بالدوري قبل يومين أمام فريق الخرطوم الوطني وهي المباراة التي انتهت بفوز الهلال بثلاثة أهداف لهدف ، حيث فضل الجهاز الفني للهلال اراحته قبل مباراة المصري.