بالصور: ١٣٠٠ طفل بالاحتفالية الخيرية السنوية بمناسبة يوم اليتيم بنادى الجولف بالإسماعيلية

received_10211266514166387

بورسعيد – أحمد المحضر

نظمت هيئة قناة السويس، امس الجمعة ، تحت رعاية الفريق مُهاب مميش رئيس قناة السويس، الاحتفالية الخيرية السنوية بمناسبة يوم اليتيم، بمشاركة 1300طفل من المُحتفى بهم من مراحل التعليم المختلفة بـ 25 مدرسة وجمعية خيرية لرعاية الأيتام، وذلك بنادي الجولف بالإسماعيلية.

وأكد من جانبه الفريق مُهاب مميش ، حرص الهيئة على المشاركة الدورية في احتفالات يوم اليتيم التي تعبر عن التكافل والتراحم في أبهى صوره من خلال رسم البسمة على شفاه الأطفال وإدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم، وذلك من منطلق مفهوم المسئولية الاجتماعية الذي تتبناه الهيئة لخدمة مواطني منطقة القناة، موضحاً سعي الهيئة الدائم إلى تعزيز دورها المجتمعي من خلال مشاركتها الفعالة في كافة المبادرات والأنشطة التي من شأنها تحقيق مردود إيجابي لمجتمع مدن القناة.

خلال الاحتفالية، استمتع الأطفال بالألعاب المختلفة ووسائل الترفيه بالنادي، وفقرات الحفل التي تنوعت ما بين عروض فنية وغنائية ومسابقات وجوائز بالإضافة إلى توزيع الهدايا.

من جانبهم، تقدم المسئولون والمشرفون عن المدارس والجمعيات الخيرية بالشكر للفريق مُهاب مميش على رعايته الكريمة للاحتفال بيوم اليتيم، مثمنين مشاركة هيئة قناة السويس في إضفاء البهجة والسعادة على الأطفال، وحسن تنظيم الاحتفالية بالتنسيق مع المهندس محمد عبدالعظيم رئيس النادي العام لهيئة قناة السويس، وتحت إشراف فريق عمل العلاقات العامة بالهيئة بالاشتراك مع الصحافة والإعلام.

حضر الإحتفالية المهندس محمد عبدالعظيم رئيس مجلس إدارة النادي العام للهيئة بالإسماعيلية اللواء خالد العزازي مستشارالسيد رئيس الهيئة للعلاقات العامة، والسيد طارق حسنين رئيس الصحافة والإعلام، والربان محمد كامل نائب رئيس النادي العام والأستاذ أحمد عبدالمنعم رئيس العلاقات الخارجية، والربان أيمن مبروك رئيس نادي الجولف.