وكيل الوزارة : كلنا جنود فى مهمة قومية ويجب ان تتم على اكمل وجه

28946750_10155158932492064_1543422279_o

بورسعيد – أحمد المحضر

عقد د. نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم اليوم اجتماعا موسعا مع مديرى الادارات التعليمية ومديرى المدارس على مستوى المديرية بمدرسة بورسعيد الدولية للغات.

وقد ناقش وكيل الوزارة من خلال الاجتماع التعليمات والتوجيهات اللازمة اتباعها للخروج بالانتخابات الرئاسية المقرر عقدها خلال الفترة من ٢٦ حتى ٢٨ مارس الجارى على اكمل وجه.

ووجه د. نبوى باهى بضرورة فحص الاذاعة الداخلية للمدارس والتأكد من وجود اضاءة كافية وتشغيل مولدات الطاقة الاضافية بكل مدرسة وتوفير غرفة مؤمنة جيدا بالمصبعات الحديدية لرؤساء اللجان وايضا غرفة مبيت للحراسة وتوفير مظلات كافية للناخبين واستقبالهم بالشكل الذى يليق بأهالى بورسعيد وشدد سيادته على التنسيق التام والتعاون بين مديرى المدارس ومديرى الادارات للخروج بالعملية الانتخابية الى بر الامان كمهمة قومية يجب ان تتم على اكمل وجه.

تطرق الاجتماع ايضا الى شرح لمنظومة التأمين الصحى الجديدة واكد من خلال كلمته للحضور على ان دور تعليم بورسعيد هو دور توعوى تربوى لتوعية النشئ وتبليغ الرسالة ونقلها الى اولياء الامور وتعديل ثقافة الطلاب ليشعروا بمكانة بورسعيد الباسلة التى تم اختيارها كمحطة لانطلاق هذه المنظومة الصحية الجديدة.