بالصور..صور حية واضحة للشعور بمعاناة المواطنين ومشاركة مجتمعية كبيرة لحل مشكلة الغلاء “حملة كلنا معاك من اجل مصر”

received_2491589894399019

كتبت شيماء الريس

قامت حملة كلنا معاك من اجل مصر اليوم بمبادره فعالة غير مسبوقة للمشاركة الفعلية والإيجابية لحل اهم مشكلات المجتمع وهى الغلاء الذى طالما اشتكى منه الجميع وطالما ينادى المواطنين البسطاء بعدم قدرتهم على المعيشه فى ظل هذا الغلاء .

وتفعيلا لما دعى به محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان الى محاربة الغلاء وفساد الاسواق بتوفير وحدات تعاونية مخفضة الأسعار فى جميع أسواق بورسعيد.

قامت اليوم “أمانة العمال” بالحملة الرسمية كلنا معاك من اجل مصر بتوفير وحدات متنقلة لبيع المنتجات بارخص الاسعار عند منطقة الاستثمار وشهدت المبادره الغير مسبوقه توافد كبير وعالى المستوى من ابناء بورسعيد

وعند سؤال مسئول أمانة العمال بالحملة الرسمية ا/احمد حسونة عن استمرارية هذه المبادره لمحاربة غلاء الأسعار صرح رسميا بأنة سيتم توفير هذه السلع مرتين على الأقل بالأسبوع وسوف تستمر وتتنقل ما بين الأماكن المختلفه ببورسعيد والمناطق النائية لمحاربة الغلاء ومشاركة الشعب معاناته ومحاولة حلها.

وشارك فى هذا العمل المتميز جدا والفعال كلا من أ/احمد حسونة امين العمال بالحملة الرسميه سالى احمد مبارك ،أمل الفحلة ، تامر شعبان وطارق حسونه ،واحمد فحتى ،وهانى بدوى ومحمد الدقدوسى ،واحمد عبد العزيز ،وإبراهيم المطرى اعضاء أمانة العمال بالحملة الرسمية كلنا معاك من اجل مصر .