محافظ بورسعيد: رسالة حب من المدينة الباسلة لجماهير الأهلى بمباراة الكونفدرالية

201802090529502950

بورسعيد – محمد عزام

قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إن مباراة الغد للنادى المصرى فى البطولة الكونفدرالية ستكون الوسيلة لتوصيل باقة حب وود من جماهير المحافظة لجمهور النادى الأهلى العريق، والذى تربطنا به أواصر تعاون منذ الثلاثينيات.

وأكد الغضبان، خلال تصريحات خاصة لـ”بورسعيد اليوم “، أن العلاقة بين الناديين قوية منذ القدم، فيتم تبادل العديد من اللاعبين بين المصرى والأهلى مثل “الضظوى وشاهين ومدحت فقوسة”، وغيرهم، كما تبادلنا اللعب فى العديد من البطولات بكل روح رياضية، فكلانا دم واحد.

وهنأ المحافظ جماهير بورسعيد بعودة الروح إلى الاستاد بعد 7 سنوات توقف فيها النشاط على أرض استاد النادى المصرى، موضحا أن الجماهير سترسم لوحة حب لمصر كلها يتبين منها عراقة وأصالة المدينة الباسلة وأهلها، التى أصبحت قاطرة التنمية لمصر، وستكون أيضاً قاطرة فى الرياضة المصرية .

وأشار إلى أن المحافظة تشهد حالة من الاستنفار الأمنى والاستعدادات لخروج المباراة مع جرين بافولز الزامبى فى البطولة الكونفدرالية بأبهى صورها، وبالشكل الذى يليق بجماهير بورسعيد.

الجدير بالذكر أن الحياة تعود لاستاد النادى المصرى بعد غياب دام نحو7 سنوات غدا السبت، بعودة لعب الفريق الأول لكرة القدم على أرضه ووسط جماهيره فى كأس الكونفيدرالية الأفريقية بدور الـ64 للبطولة أمام فريق الجرين بافلوز بطل زامبيا.