مؤتمر جماهيري حاشد لـ ” دعم مصر ” ببورسعيد تأييدا للرئيس السيسي

27355531_1641222079290549_248613915935333358_o

19577292_1641221862623904_8065437703192692232_o

21641141_1641220755957348_9027982641652915302_o
السويدي يطالب المحافظ تخصيص فدان بكل قرية لإقامه مشروعات للشباب
مجدي مرشد : نراهن على الاقبال الكبير أمام صناديق الانتخابات… الامين العام المساعد: السيسي ضحي بنفسه من أجل مصر

رحب النائب محمد زكي السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر ، باعضاء اتحاد الصناعات ببورسعيد وممثلي الكنيسة والازهر ، وأبناء شعب بورسعيد بمؤتمر الائتلاف بالمحافظة .
وقال السويدي في كلمته بمؤتمر ائتلاف دعم مصر لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة ثانيه بمحافظة بورسعيد، إن بورسعيد كانت تعاني من مشاكل متعددة ولكن الرئيس السيسى كان أمينا في قيادة البلد وأمينا مع شعبه وحريصا علي مستقبله وفي قراراته ولذلك أقام المشروعات القومية العملاقة ومنها مشروع شرق بورسعيد والذي سيخدم بورسعيد ومصر كلها.
وأشار السويدي إلى أن السيسي أقام مشروعات شرق بورسعيد للأجيال القادمة ، مؤكدا أن السيسي لديه أمانه اتجاه وطنه كما أن أمانته في العمل وضعت مصرعلى طريق الاصلاح الحقيقي ، لافتا إلى أن المشروعات القومية تستغرق وقتا طويلا حتي نحصد ثمارها.
وأوضح السويدي إن البرلمان أقر العديد من القوانين التي ستدفع عجلة الاستثمار منها قانون التراخيص الصناعية و قانون الاستثمار الجديد و قانون الإفلاس، وقانون التراخيص بالاضافة الى العمل علي انشاء جهاز مشروعات صغيرة الذي سيساهم في توفير فرص عمل للشباب .. مضيفا ” كان تجديد رخصة المصنع تستغرق سنوات طويلة حاليا يتم انهائها في أسبوع”.
وطالب السويدي من محافظ بورسعيد تخصيص فدان بكل قريه لتكون حضانات لمشاريع الشباب قائلا: “ان هذا حقهم علينا”.
وتحدث النائب مجدى مرشد الأمين العام لائتلاف دعم مصر خلال المؤتمر قائلا : إن الائتلاف عندما يشرع القوانين يضع أمام نصب عينيه مصلحة مصر والشعب المصري..
وأضاف مرشد أن شعب بورسعيد يثبت كل يوم وطنيته ، ولابد أن تسجل بورسعي رقما في اختيار من يمثلهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة .. مضيفا :” على شعب بورسعيد أن يختار شخص يتحدث مع الجميع باحترام ، ويعطي كل يوم لنا دروس جديدة ” .
وشدد مرشد على ضرورة أن يتمسك شعب بورسعيد بحقوقه السياسية ، مشيرا إلى اننا نراهن على أبناء بورسعيد بالاقبال الكبير أمام صناديق الانتخابات .
ومن جانبه وجه النائب محمد علي يوسف الامين العام المساعد لرئيس ائتلاف “دعم مصر ” التحيه لشعب بورسعيد ، لافتا أن هناك بطل ضحي بنفسه من أجل مصر وهو الزعيم عبد الفتاح السيسى.
وأضاف :” السيسي ضحي عشان وطنه في 30 يونيو، و رجع لنا الامن والكرامه، أما شعب بورسعيد الباسل ضحوا بانفسهم أمام العدوان الثلاثي:.
وتابع : بورسعيد بلد الرجاله ولازم نكون كلنا خلف زعيما الرئيس السيسي في الانتخابات القادمة، مضيفا : مصر جايه وهنكون في الريادة احنا تعبنا وشبابنا تعب ولازم يحقق احلامه وطموحاته لافتا إن ائتلاف دعم مصر للجميع.
وأكد يوسف أن الرئيس يعمل للمستقبل وليس لليوم فقط، مطالبا المواطنين بالنزول ايام الانتخابات لتأييد الرئيس السيسي ودعمه.
فيما هنا اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد الشرطة المصرية بعيدها ، مؤكدا انه خلال ثلاث سنوات شهدت محافظة بورسعيد انجازات علي يد الرئيس عبد الفتاح السيسى.
وأضاف الغضبان ان هذا العام ستشهد بورسعيد افتتاح الانفاق العملاقة التي تربط سيناء بمدن القناة وميناء شرق بورسعيد،
وأوضح الغضبان انه من بين المشروعات القلعة الصناعية التي يتم تنفيذها في محافظة بورسعيد، وأيضا استكمال المزرعه السمكية التي قامت بها القوات المسلحة لافتا الي أن الرئيس السيسي خلال أيام سيدشن حقل ظهر ببورسعيد
تابع : سيكون لدينا خلال الفترة القادمة سيكون لدينا أكبر أرض معارض في العالم ببورسعيد.
كان رئيس ائتلاف دعم مصر النائب محمد زكي السويدي، قد افتتح مقر “مركز تنمية المجتمع” ببورسعيد بحضور المحافظ اللواء عادل الغضبان وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
شارك في الافتتاح النائب مجدي مرشد الامين العام لائتلاف دعم مصر، النائب محمد علي يوسف الامين العام المساعد لرئيس الائتلاف، النائب عمرو غلاب نائب رئيس الائتلاف، النائب سمير الخولي امين عام مساعد رئيس الإئتلاف، والنائب حسانين ابو المكارم امين عام مساعد رئيس الائتلاف، والنائب ثروت بخيت
وكان في استقبال وفد الائتلاف نواب محافظة بورسعيد وعلي راسهم النائبة سعاد المصري