بالصور والفيديو..مدارس مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد تزور دار تحسين الصحة للأيتام وترسم البسمة على وجوه أطفالها

26553208_1626286260744115_129907229_n

بورسعيد – أحمد المحضر

زار وفد من مدارس مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد ، صباح اليوم السبت ، الجمعية النسائية لتحسين الصحة لرعاية الأيتام ، لمشاركة الأطفال الاحتفال ببداية العام الجديد .

وترأس وفد مدراس المطرانية القمص شنودة فتحي المستشار التعليمي لمطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد ، ووفد من إدارة مدرستين اليونانية الحديثة ، وسان جورج للغات ، بجانب معلمين وطلاب من المدرستين .

واستقبلت إدارة دار الأيتام وفد مدارس المطرانية بالترحاب ، وعقب ذلك قام وفد مدارس المطرانية بتوزيع الألعاب والهدايا على أطفال الدار في أجواء من السعادة والمحبة والمرح .

وأعرب القائمون على دار تحسين الصحة على سعادتهم بزيادة طلاب وإدارة مدارس المطرانية، موجهين الشكر والتقدير للقمص شنودة فتحي على تلك الزيارة.

وعقب ذلك اصطحبت إدارة دار تحسين الصحة وفد مدارس المطرانية لتفقد غرف الدار والأوضاع بها ، وقد أشاد الحضور جميعا بالنظام في الدار ، والغرف ووسائل التعليم والترفييهه للأطفال هناك.

ومن جانبه قال القمص شنودة فتحي المستشار التعليمي لمطرانية الاقباط الأرثوذكس ببورسعيد بأن تلك الزيارة لدار تحسين الصحة ، لإدخال البهجة والسعادة على الأطفال ، ومشاركتهم أول أيام العام الجديد”

وتابع” هدف الزيارة هو التأكيد على أن جميعنا مصريين وغرس في نفوس أطفال المدارس وأطفال الدار على حد السواء ، مبدأ الأخوة والمحبة ، وأننا جميعا على قلب رجل واحد وسنظل أخوة”