في بطولة دوري منطقة بورسعيد. …… المصري تحت 12 عام يفوز على الزهور بثلاثية نظيفة

 

FB_IMG_1514035145086محمد العربي منصور

فاز فريق النادي المصري تحت 12 عام على نظيره فريق مركز شباب الزهور بثلاثة اهداف للاشيء في المباراة التي جرت بينهما ظهر اليوم على ملعب الهدف ضمن مباريات بطولة دوري منطقة بورسعيد لتلك المرحلة السنيه وأدارها الحكم محمد عادل.
بدأ الشوط الأول من المباراة بسيطرة كامله من جانب فريق المصري الذى تسيد المباراة من البداية حتى جاءت الدقيقة الثالثة عشر ليحرز المصري الهدف الأول عن طريق اللاعب خالد الحطاب من مراوغة رائعة داخل منطقة الجزاء ثم يسددها بوجه القدم لتسكن الشباك معلنا عن الهدف الأول في المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم المصري بهدف للاشيء.
ومع بداية الشوط الثاني تتواصل السيطرة من جانب فريق المصري منذ إنطلاق صافرة الحكم حتى جاءت الدقيقة السابعة ليترجم لاعبي المصري هذه السيطرة باحراز الهدف الثاني عن طريق اللاعب حازم ماهر من عرضية زميله صالح أحمد ، ثم يضيف اللاعب حازم ماهر الهدف الثالث بعرضية آخرى من زميله صالح أحمد لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز النادي المصري بثلاثة اهداف للاشيء.
مثل فريق المصري في المباراة : محمد ابوبكر في حراسة المرمى ، مهند صلاح ، محمود عاشور ، صالح أحمد ، خالد العزبى لخط الدفاع ، عبدالوهاب نادر ، يوسف غندر لخط الوسط ، حازم ماهر ، محمود الحطاب لخط الهجوم.
فيما شارك كبدلاء على مدار الشوطين : يوسف أشرف عبده ، محمود اشرف ، محمد نصر ، محمد أكرم ، معاذ صلاح.
الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للمصرى تحت 12 عام يتكون من سمير مارادونا مديرا فنيا، أيمن غريب مدربا للحراس، محمد جبر للعلاج الطبيعي، سيد عبدالعزيز إداريا.
فيما يتكون جهاز الاشراف من الكابتن على السعيد مديرا فنيا للقطاع ، الكابتن حامد الزهار مديرا فنيا للبراعم كابتن محمد المنصورى المدير الإداري للقطاع ، الكابتن سيد الناغى مشرفا على تدريب الحراس . كابتن مدحت مختار مشرفا على أخصائي العلاج الطبيعي.