في دوري الجمهورية …. المصري تحت 20 عاما يتعادل مع المقاولون بدون أهداف

FB_IMG_1513201697060
محمد العربي منصور

تعادل فريق المصري تحت 20 عاما مع نظيره فريق المقاولون العرب بدون أهداف في المباراة التي جرت بينهما عصر اليوم على الملعب الفرعي لاستاد القناة وأدارها طاقم تحكيم من الاسماعيلية بقيادة وليد عبد الرازق ومعه كل من سامح شعبان ومحمد ذكري.
بتلك النتيجة يرتفع رصيد المصري الى 18 نقطة فيما ارتفع رصيد المقاولون العرب الى 24 نقطة.
جاءت المباراة قويةة وحماسية من كلا الفريقين وأثر هذا الحماس على المستوى الفني للمباراة التي شابها كثير من التوتر أسفر عن طرد مصطفى أكرم كابتن المصري قبل نهاية المباراة بعشر دقائق ، وكان المصري – ورغم غياب العديد من نجومه بسبب انضمامهم لمعسكر الفريق الأول – الأكثر سيطرة على مدار الشوطين الا أنه لم ينجح في ترجمة تلك السيطرة لأهداف خاصة مع تألق خط ظهر المقاولون ومن ورائهم حارس مرماهم الذي زاد عن مرماه ببراعة لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.
مثل المصري في المباراة : حسام عياد لحراسة المرمى ، زياد بدوي ، حسام أشرف ، حسام مناع ، محمد ميشو لخط الظهر ، حسن قاصد (كريم علاء) ، مصطفى أكرم ، أحمد لبيب (ابراهيم الغنام) لخط الوسط ، اسلام عطية ، أحمد أيمن (محمد هاشم) ، محمد العش لخط الهجوم .
الجدير بالذكر ان الجهاز الفني للمصري يتكون من الكابتن سعيد ابراهيم مديرا فنيا ، الكابتن أحمد نبيه مدربا، الكابتن عاطف قنديل مدربا ، الكابتن السيد المنصوري مدربا للحراس ، الكابتن ميدو عامر اداريا، الكابتن كريم ذكري مديرا لشئون اللاعبين ، الكابتن علي المصري أخصائيا للعلاج الطبيعي ، فيما يتكون جهاز الاشراف من الكابتن علي السعيد مديرا فنيا للقطاع ، الكابتن حامد الزهار مديرا فنيا للبراعم ، كابتن محمد المنصوري المدير الإداري للقطاع ، الكابتن سيد الناغي مشرفا على تدريب الحراس. كابتن مدحت مختار مشرفا على أخصائي العلاج الطبيعي.