“كلنا معاك من أجل مصر” تعقد مؤتمرها الأول ببورسعيد لعرض المشروعات الحالية والقادمة وأثرها على المواطنين

24203702_10156546210777289_739117873_n

كتبت – هبة صبيح

تنظم حملة “كلنا معاك من أجل مصر” مؤتمرها الأول يوم السبت القادم بقاعة المركز الثقافى فى بورسعيد للإعلان عن بدء تدشين الحملة .

وقال دكتور أحمد أبو المجد منسق حملة ” كلنا معاك من أجل مصر” فى بورسعيد أنه سيتم خلال المؤتمر عرض ما تم إنجازه من مشروعات كبرى وهامة بمصر فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى وأثر هذه المشروعات على المواطن المصرى فى الفترة القادمة للعبور بمصر إلى المستقبل لتحقيق الأمن والإستقرار وبناء دولة مدنية ديمقراطية حديثة.

وأضاف أن منها مشروعات العاصمة الإدارية والمنطقة الإقتصادية لإقليم قناة السويس وتطوير الموانىء المصرية مثل غرب وشرق بورسعيد والسخنة ,والبنية التحتية والطرق والكبارى .

وأوضح أن المؤتمر سيعرض أيضا ما سيتم إنجازه فى الفترة القادمة من إستكمال للمشروعات الحالية والإعلان عن مشروعات أخرى جديدة مؤكدا أنه بالرغم من ما تتعرض له مصر من تحديات صعبة وهجمات إرهابية من قوى الضلام ومحاربتها للإرهاب إلا أن المؤتمر سيرسل رسالة للعالم كله أن مصر مستمرة فى الإصلاح الإقتصادى ومواكبة التطور الحديث.

وصرح أبو المجد أن المؤتمر سيعلن عن رحلات للمواطنين من مختلف الأعمار خاصة الشباب لزيارة المشروعات القائمة ومشاهدتها على أرض الواقع ليكونوا خير شاهد على ما يتم بها من نهضة حديثة فى مختلف المجالات الصناعية والزراعية والإقتصادية والعلمية وغيرها.