مسعد الامير يعلن خوض منافسات انتخابات الرئاسة بنادي هواة الصيد ببورفؤاد


كتب : احمد المحضر
أعلن مسعد الامير عن خوض انتخابات مجلس إدارة نادي هواة الصيد ببورفؤاد على منصب الرئاسة المزمع اقامتها 10 نوفمبر القادم .

و قال الامير اسعى لتفعيل برنامج قائم على الواقع . ومبتعدا عن صياغة أحلام و أمنيات ، ومتجنبا طرح البديهيات ، مثل الإهتمام بالخدمات اليومية والإجتماعية للأعضاء ، أو ترسيخ قيم ومبادىء النادى وحمايتهم وحماية الأبناء من أى تجاوزات.. مع تأكيدى على أن رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادى يسألون عن السياسات وليس لهم حق التدخل فى العمل التنفيذى ، فهم جميعا خارج غرفة مجلس الإدارة أعضاء بالنادى.

وقبل ذلك وبعده ستظل الأفكار والبرامج أسيرة المكاتب والأوراق مالم تتغير رؤيتنا جميعا ومعها رؤية الدولة للأندية وللرياضة وكيفية تعظيم مصادر التمويل بقوانين ولوائح جديدة توائم العصر وتلاحق المؤسسات والدول التى سبقتنا بسنوات”

و اشار الامير ان العمل على تحويل مقر النادى مبنى عالمى يحقق نقلة حضارية ورياضية واقتصادية ، ليضيف مصدرا جديدا وكنزا متجددا لتمويل النادي . وهو المشروع الحلم و الذي بدء التفكير فيه خلال مجالس سابقة وسيتوالى على انجازه مجلسنا ان قدر الله لنا والمجالس القادمة بإذن الله وتوفيقه

و اكد الامير ان العمل على توسيع قاعدة ممارسة الأعضاء للرياضة وأسرهم للمراحل السنية المختلفة وما يستلزمه ذلك من تطوير المنشآت ، . مع إعطاء أهمية خاصة لبناء حمام سباحة تستوعب الأعداد الكبيرة من ممارسى ومحبى هذه الرياضة وفتح المجال للرياضة للجميع.

العمل على رعاية أبطال النادى في مختلف اللعبات . ودعمهم بأفضل فرص التدريب ومنها قضاء فترات تدريب خارجية محددة المدة لتحقيق أقصى فائدة ممكنة دون تحمل أعباء مادية كبيرة .

و كذلك رفع الكفاءة الإدارية للعاملين بالنادى وهم الواجهة في التعامل اليومى مع الأعضاء .. وذلك بعمليات تدريب من متخصصين و تفعيل دور الأجهزة الإدارية والرقابية بالنادى . ورفع كفاءة العاملين بالأمن وضرورة متابعتهم لمختلف الملاعب والحدائق .

و نوة الامير الي العمل على تطوير اللجان العاملة وتكوين لجانا جديدة بما يناسب العصر ويعظم مشاركة المرأة والشباب ومتحدى الإعاقة، ويغطى كافة المجالات الثقافية والاجتماعية و الإهتمام بكافة الخدمات ومنها المطاعم ، واستخدام الصالات والملاعب والحمامات وتطويرها والارتقاء بمستواها وصيانتها.

و ضرورة الإهتمام بالحدائق وهناك أفكار عديدة بشأن تنوع النباتات وإختيار أجملها من حيث الشكل واللون ليكون ذلك نثرا للبهجة داخل النادى .

الجدير بالذكر ان المحاسب مسعد الامير حاصل على بكالوريوس تجارة مفتش بمديرية تموين بورسعيد نائب رئيس مجلس ادارة نادي هواة الصيد الدورة الحالية و له العديد من المشاركات المجتمعية