محمد العربي منصور يقرر خوض انتخابات نادي هواة الصيد على العضوية


كتب : احمد المحضر

قرر محمد العربي منصور الترشح لعضوية مجلس إدارة نادى هواة الصيد ، فى الانتخابات المقرر لها نوفمبر المقبل .

وقال منصور ، إنه يمتلك برنامجا طموحا يشمل حلولا عملية لمعظم المشاكل التي يعاني منها النادي، سواء على مستوى الألعاب الرياضية المختلفة، أو على مستوى المبانى والإنشاءات، وكل ما يتعلق بحقوق ورفاهية أعضاء الجمعية العمومية .

وأضاف منصور ، أنه كعضو جمعية عمومية ، يقف على جميع المشكلات التي يعاني منها النادي، ويعرف كثيرا الاحتياجات التي حان وقتها، من حيث فتح خطوط اتصال طيبة مع كل الجهات ، لإنجاز المشروعات المتعطلة، والحصول على أرض لإنشاء فرع جديد للنادي لجمع الاعضاء و استيعاب الاعداد الجديدة من العضويات , كما يمتلك تصورا لإعادة الألعاب الرياضية للنادي إلى الصدارة مرة أخرى، من خلال اعتماد المؤسسية لنظام قوي للإدارة، وتصدر أبناء النادى مرة أخرى لإدارته .

وأكد منصور “أن برنامجه المقرر إعلانه قريبا” لا يترك مشكلة فى النادى على كل المستويات إلا ويطرح لها علاجا فعالا قابلا للتنفيذ، فى إطار جدول زمني محدد، مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة تحتاج لمزيد من العمل وإنكار الذات، والتعاون مع الجميع، حتى النادي لسابق مجده على كل المستويات، ، حتى يجد أعضاء النادى كافة الخدمات التى يطلبونها، والتى تليق بهم ويستحقونها.
الجدير بالذكر محمد السيد العربي منصور مواليد 10فبراير 1975 يعمل تاجر و مستورد حاصل علي بكالوريوس حاسب الي و ادارة الاعمال. لاعب كرة قدم سابق بفريق نادي بورفؤاد ابتداء من الناشئين حتى الفريق الاول وانضم للنادي المصري البورسعيدي
حاصل علي شهادة الرخصة الاساسية للمدربين من نقابة المهن الرياضية. حاصل على شهادة الرخصة C للمدربين من الاتحاد المصري لكرة القدم. عضو الجمعية العمومية للنادي المصري البورسعيدي. عضو الجمعية العمومية لنادي هواة الصيد ببورفؤاد عضو الجمعية العمومية لنادي الصيد المصري فرع بورسعيد. عضو الجمعية العمومية لنادي التجديف. عضو سابق اتحاد شباب العمال. عضو مؤسس لموقع بورسعيد اليوم الاخباري مؤسس راديو بورسعيد اليوم
عضو مؤسس ائتلاف اهالي مدينة بورفؤاد عضو الحملة الرئاسية لرئاسة الجمهورية