بالفيديو.. سيد بدرية من كالفورنيا يطلق برنامج «ابن الحارة بياع الأحلام»

كتبت : زيزي إبراهيم

أطلق الممثل والمخرج العالمي “سيد بدرية ” من هوليود برنامج بعنوان “ابن الحارة بياع الأحلام” لتشجيع الشباب والأطفال على التمسك بأحلامهم والدفاع عنها للوصول للنجاح.

وطرح ” بدرية” برومو”البرنامج” على شبكات التواصل الاجتماعي، تمهيدا لإطلاق كافة حلقاته تباعا.

وقال سيد بدرية في اتصال هاتفي خاص مع ” بورسعيد اليوم ” من هوليود: “كل واحد لازم يحارب عشان حلمه ودي رسالة البرنامج”.

واستكمل: “كل مكان في العالم يوجد رمز وقدوة به حارب وتحدي المستحيل، وفكرة البرنامج أن نبث حلقات من كل مكان في العالم من باريس ومن لندن من دبي ومن هوليود، ونوضح قصص تلك الرموز، حتى يقتدي بها الشباب”.

وعن فكرة البرنامج، قال: “أنا من بورسعيد وقد كنت يتيما ولم أبلغ 9 أعوام من عمري، ونشأت في حارة صغيرة في حي المناخ، ولكني حلمت بالوصول إلى هوليود والعالمية، وحارب وتحديت المستحيل للوصول إلى حلمي”.

واستكمل: “ابن الحارة من حقه أن يحلم، ولو “سيد بدرية” أو غيره قد نجح في الوصول لأهدافه، فذلك دليل على أن عدم اليأس تحقق ما نتخيله مستحيلا”.

وتابع موجها حديثه للشباب: “الحكومات تبني المصانع، لكن الإصرار يبني المبدعين”، متابعا: اشتغلوا على أحلامكوا حقكوا تحلموا وحتى لو مولودين في أصغر حارة “

جدير بالذكر أن “سيد بدرية” هو ممثل مصري عالمي، قد شارك في أكثر من 60 فيلما في هوليوود، التي انتقل للحياة بها منذ أواخر الستينيات، وشارك في أفلام عالمية كبرى أمام جورج كلوني وآل باتشينو، وعمل مساعد مخرج لعدد من المخرجين العالميين في هوليوود مثل جيمس كاميرون الذي أخرج تيتانك.