“شريف شدوي” مرشح نائب الرئيس : توفير مصدر دخل ثابت للنادي المصري و دعم مسيرة الكرة و زيادة الانشطه و انشاء فرع “بورفؤاد ” و دعم مدربي الناشئين من ابناء النادي في مقدمه اهدافي


كتب : محمد العربي منصور
أكد شريف عبد اللطيف “شدوي ” مرشح نائب الرئاسة لنادي المصري أنه لم يقدم على ترشيح نفسه إلا رغبة منه في إعادة امجاد نادي المصري البوسعيدي و استكمال مسيرة بدائها عمالقه و استمرار المارد الاخضر في مكانه الطبيعي بين الكبار وهذه أولى الخطوات .
وأشار شدوي ان التشجيع من قبل الكثير من اعضاء الجمعيه العموميه جعلني أقدم على تلك الخطوة متمنياً التوفيق لي و لجميع المرشحين .
وأضاف شدوي اننا نعمل ليلاً ونهاراً  لبحث وضع النادي ومتطلباته بالإضافة الى ان الدراسه كان أهمها وجود مصدر ثابت للدخل للنادي لسنوات مقبلة ، و عدم اعتماد النادي علي افراد و تحويل النادي الي مؤسسه مستقله مادياً بعيد عن اي شخص من خلال اعلان عن شركه مساهمه  باسم النادي و من اعضاءه و محبيه تقوم ببعض المشروعات التي من شأنها تضمن عائد يؤمن مصادر الانفاق على النادي و يحقق عائد لاعضاؤه .

و في خلال حديثه اشار شدوي بأن الانتخابات تعتبر أمر صحي في الأندية ومن سيفوز سيكون الأجدر وان لم يكن الفوز لنا سأكون أول المباركين للفائز والأهم هي مصلحة النادي.
وجه شريف عبد اللطيف ، لاعب المصري السابق والمرشح على مقعد نائب رئاسة نادي المصري ، رسالة لأعضاء الجمعية العمومية، بعد تحديد موعد فتح باب الترشح للانتخابات بالنادي.

حقا مسئولية جثيمة، وشرف كبير أن أكون في خدمتكم وخدمة الكيان، وأرشح نفسي على منصب نائب رئاسة نادي من أعرق الأندية المصرية، ألا وهو نادي المصري البورسعيدي او النسر الاخضر منبع الوطنيه .

وأضاف شدوي أنه يثق في اللة عز وجل أن يمنحه القدرة والبصيرة على سداد الخطوات والوفاء والإخلاص في القول والعمل بحق النادي، الذي صنع اسمه، مؤكدا أن اسعاد أعضاء وجماهير النادي ذلك هو الرصيد الحقيقي في بنك حياتي.

وعن قائمته الانتخابية، أوضح شدوي ، ان حدث توافق خلال عدة أيام، سيتم الاعلان أسماء القائمه التي سأتشرف بالعمل معهم في الأربعة سنوات المقبلة، ومع الإعلان عن أسماء القائمه سيتم ايضاً  الإعلان عن البرنامج الانتخابي، الذي سيتم إنجازه تباعا على مدار الأربعة سنوات المقبلة و اؤكد ان المرشحين جميعا اخوة و ارفض المزايدة على اي مرشح فالجميع اجمع على حب النادي و تقدم لخدمه , و ارفض و بشده ان يتم الهجوم على اي مرشح او توجيهه اي أهانه لاحد من رموز النادي من المشاركين في العمليه الانتخابيه .

هذا وقد تناول المرشح شدوي محور كرة القدم، وتشكيل لجنه متخصصه لشئون الكرة بالنادي ودعم المدير الفني للفريق الأول بكل قوه ، وإلتزام الإدارة بسداد مستحقات كافة اللاعبين، بالإضافة إلى تشكيل لجنة لتجديد عقود اللاعبين لتحقيق الاستقرار المادي و الفني للفريق .

وتضمن في لعبة كرة القدم؛ إعداد كوادر متخصصة من ابناء النادي من مدربي قطاعات الناشئين و الاهتمام بهم فنياً و مادياً من حيث ثقلهم بالدوارات من خلال استقدام محاضرين لهم خبره كبيرة و على مستوى دولي و كذلك النظر في مرتبات المدربين بالقطاع ، و تطوير مدرسة الكرة بالنادي، و عمل تؤامه مع عدة انديه داخل و خارج مصر لتوفير الاحتكاك مع المدارس الاخري لكرة القدم ، وتوفير كافة المتطلبات الخاصة بالتدريب، كما تطرق المرشح الي لاهتمام بالألعاب الفردية بالنادي و عودت النادي المصري الي ممارسه جميع الالعاب و عدم الاقتصار على كرة القدم فقط .

وشدّد عبد اللطيف على إن البرنامج الانتخابي سيشمل النظر إلى الفئات السنية، حيث سيكون العمل على تطوير الجانب التربوي والتعليمي، وإعادة هيكلة قطاع الناشئين  بالكامل، وبحث التعاقد مع مدير فني عالمي للإشراف على قطاعات الناشئين .

و كذلك سيتم العمل على اعداد فرق قويه في ألعاب كرة الطائرة، السلة، اليد، و خلافه من الالعاب الجماعيه الاخري و سيتم التركيز عليها و الاهتمام بالناشئين ، والعمل على تطوير الكادر الوظيفي بها .

وفي جانب الإداري، تحدث المرشح على مقعد نائب الرئيس قائلا إنه سيتم الاعتماد على هيكل وظيفي محترم للنادي، بما لا يتعارض مع اللوائح والقوانين المحلية والدولية، إلى جانب استحداث ، وظيفة مدير التسويق متخصص و بشكل محترف لتحقيق اعلي استفادة للنادي .
كما نه سيتم الانتقال من النظام التقليدي إلى نظام الإدارة الإلكترونية، والعمل على إنشاء و تطوير الأرشيف الإلكتروني الخاص بالنادي .

وفي جانب الثقافي، تحدث شريف عبد اللطيف عن دعم فكرة تدشين صالون ” المصري “الثقافي، ، وإنتاج أفلام وثائقية عن تاريخ مسيرة نادي النصر و تخليد رموز النادي و تكريمه بشكل لائق .

وفي جانب المركز الإعلامي؛ تطرق مرشح النائب لرئاسة النادي عن إقامة دورة تدريبية متخصصة لتطوير العناصر الحالية بالمركز الإعلامي بالنادي، والعمل على تأهيل عناصر أخرى جديدة، بالإضافة إلى توفير مقر مجهز يحتوي على كافة التجهيزات لتأدية رسالته الإعلامية .
و شدد شدوي على السعي بكل قوه لانشأء عدة فروع للنادي في مقدمتها فرع للنادي المصري بمدينه بورفؤاد و كذلك فرع و استاد عالمي بمدينه شرق بورسعيد و كذلك تطوير النادي الاجتماعي الحالي ليصبح من افضل الانديه الاجتماعية في مصر و تقديم خدمه محترمه للاعضاء .
و اختتم شدوي حديثه بتقديم الشكر لمجلس الادارة الحالي و الذي خلق حاله من الاستقرار كان له مردود طيب و انعكس هذا على اداء و نتائج الفريق خلال العامين السابقين و سيشارك المصري في البطوله الافريقيه للعام الثاني على التوالي و يؤكد شدوي علي استكمال مسيرة الانجازات و تأكيد حاله الاستقرار التي يعيشها النادي خلال الفتره الحاليه .

الجدير بالذكر ان المرشح شريف عبد اللطيف الشهير بـ ” شريف شدوي ” لاعب سابق بالنادي المصري و بدء بفرق الناشئين حتى لعب للفريق الاول بالنادي و كان عضو مجلس ادارة سابق في عهد الراحل الكبير السيد متولي و حصل وقتها على اعلي الاصوات و استمر ختي وصل الي نائب الرئيس في عهد ياسر يحي رئيس النادي و يمتلك شعبيه كبيرة بين اعضاء الجمعيه العموميه و مرشح على مقعد نائب الرئيس في الانتخابات الحاليه .