في بطولة دوري الجمهورية…..المصري تحت 16 عام يفوز على سموحة بهدف نظيف

محمد العربي منصور

فاز فريق النادى المصري تحت 16 عام على نظيره فريق سموحة بهدف لاشيء في المباراة التي جرت بينهما عصر اليوم على ملعب فرع النادي المصري الجديد بالضواحي ضمن مباريات دوري الجمهورية لتلك المرحلة السنية وأدارها طاقم تحكيم من منطقة دمياط مكون من أيمن النجار حكم ساحة وأحمد طارق وأحمد زكى كمساعدين.
بدأ الشوط الأول من المباراة بداية قوية وحماسية للغاية من جانب فريق المصري الذى تسيد المباراة وامتلك منطقة وسط الملعب وسيطر سيطرة كاملة حتى جاءت الدقيقة الحادية والعشرين ليترجم لاعبي المصري هذه السيطرة باحراز الهدف الأول عن طريق اللاعب عبدالحميد محمد من عرضية زميله صيام محمود ليقابلها بالرأس لتسكن الشباك محرزا هدف المباراة الوحيد لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي المصري بهدف لاشيء.
ومع بداية الشوط الثاني تتواصل السيطرة من جانب فريق المصري الذى شن الكثير من الهجمات الخطيره املأ فى تعزيز النتيجة بهدف آخر ، وهو ما كاد ان ينجح في تحقيقه في مرات عديدة لولا تألق دفاع سموحة الذى أفسد الكثير من الهجمات الخطيرة حتى جاءت صافرة الحكم لتنهي الشوط الثاني والمباراة بفوز النادي المصري بهدف لاشيء.
مثل فريق المصري في المباراة : إيهاب العايدي لحراسة المرمى ، عبدالسلام ، جمال ، إسلام عصام، عبدالله حمدى لخط الدفاع. حازم حسين ، عبدالحميد محمد، شريف رمضان ، أحمد كمال ، صيام محمود ، لخط الوسط ، عمر الجرايحي لخط الهجوم
فيما شارك في الشوط الثاني :مصطفى كمال. عمرو عبداللطيف. أحمد الكحلة
الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للمصري تحت 16 عام يتكون من كابتن أشرف عبداللاه مديرا فنيا، كابتن وائل حسني مدربا مساعدا ، كابتن إبراهيم صبحي مدربا للحراس. أيمن عبدالعظيم للعلاج الطبيعي، زكريا قمصان إداريا.
فيما يتكون جهاز الاشراف من الكابتن علي السعيد مديرا فنيا للقطاع ، الكابتن حامد الزهار مديرا فنيا للبراعم كابتن محمد المنصوري المدير الإداري للقطاع ، الكابتن سيد الناغى مشرفا على تدريب الحراس ، كابتن كريم ذكري مديرا لشئون اللاعبين، كابتن مدحت مختار مشرفا على أخصائيي العلاج الطبيعي.