تعرف على سجل نتائج المصري والأهلي في شهر أغسطس

محمد العربى منصور

بمناسبة لقاء الدور النهائي من بطولة كأس مصر والتي تجمع بين فريقي المصري والأهلي والمقرر اقامتها الثلاثاء القادم على ستاد برج العرب نقدم لمتابعينا سجل بلقاءات الفريقين خلال شهر أغسطس ، حيث التقى الفريقان في أربعة لقاءات ، منهم ثلاثة لقاءات بالدوري المصري انتهى منهم لقاء بفوز المصري بهدفين للاشئ ، فيما انتهى اللقاءان الأخيران بالتعادل الايجابي 2/2 ، 1/1 على الترتيب.
فيما جمع لقاء وحيد بين الفريقين بكأس مصر انتهى بفوز الأهلي بهدف نظيف.
أحرز المصري خلال المباريات الأربع خمسة أهداف ، فيما تلقت شباك المصري أربعة أهداف فقط.
================================================
وقد جاءت نتائج المباريات على النحو التالي
مباريات الدوري العام :
* مباراة الأسبوع الأول من الدوري الممتاز موسم 2008/2007 التي أقيمت على ستاد بورسعيد في 13 أغسطس 2007 ، وقد انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق …. سجل للمصري أحمد جلال ، أحمد السيد لاعب الأهلي في مرماه ، فيما سجل هدفي الأهلي محمد صديق لاعب المصري في مرماه.
================================================
مباراة الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز موسم 2009/2008 التي أقيمت على ستاد بورسعيد في 13 أغسطس 2008 ، وقد انتهت المباراة بفوز المصري بهدفين للاشئ …. حيث سجل للمصري محمد جابر وأحمد شديد قناوي.
================================================
مباراة الأسبوع الثالث من الدوري الممتاز موسم 2011/2010 التي أقيمت على ستاد القاهرة في 24 أغسطس 2010 ، وقد انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق …. حيث تقدم البوركينابي عبد الله سيسيه للمصري وتعادل للأهلي محمد ناجي جدو.
================================================
مباريات كأس مصر :
التقى الفريقان في كأس مصر خلال شهر أغسطس في مباراة واحدة هي مباراة الدور النهائي لكأس مصر موسم 1983/1982 ، وقد أقيمت المباراة على ستاد المقاولون العرب في 5 أغسطس 1983 وانتهت بفوز الأهلي 0/1 بهدف خالد جاد الله.